خبر عاجل
ماذا قدّم عمر السومة في الدوري القطري لموسم 2024/2023؟ الطلبة يُغيّرون مسار التاريخ! من الإمارات… كواليس مسلسل الشبكة نجوم سورية في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب “غلوبال آرت” في حفل “إيمي غالا” كشف ملابسات وفاة ثلاثة أشخاص في حسياء… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: توفوا خلال تحريكهم سقالة حديد وملامستها للكهرباء وفاة ثلاثة أشخاص في حادثة صعق كهربائي بحسياء الصناعية… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: توجهنا للمكان والملابسات مجهولة أجواء مستقرة وحارة… الحالة الجوية المتوقعة حملة اللقاح تنطلق الخميس… مدير صحة الحسكة لـ«غلوبال»: نهدف للوصول إلى 240 ألف طفل دعماً للمشاريع الصغيرة والمتوسطة… رئيس اتحاد عمال حمص لـ«غلوبال»: سوق دائم ضمن المدينة لتسويق منتجات العاملات وأسرهن
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | منوع

درجات الحرارة حول معدلاتها والجو بارد ليلاً.. حالة الطقس المتوقعة 

الاثنين 12 /كانون أول/2022: يكون الجو غائماُ جزئياً إلى غائم أحياناً، مع فرصة لهطل زخات متفرقة من المطر بدءاً من المناطق الغربية، كما تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها أو أعلى بقليل في بعض المناطق.

ليلاً: يستمر الجو بارداً ويحذر من تشكل الضباب خلال ساعات الصباح الباكر في بعض المناطق الداخلية.

الرياح: شرقية إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة السرعة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء والأربعاء 13- 14/ كانون أول /2022: يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر فوق مناطق متفرقة من البلاد تكون غزيرة أحياناً على المناطق الغربية والجنوبية يوم الأربعاء، كما تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها أوأعلى بقليل في بعض المناطق.

الرياح: شرقية إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة السرعة، تنشط أحياناً يوم الأربعاء.

البحر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج مساء الأربعاء.

التحذيرات: حدوث الصقيع على المرتفعات الجبلية وتدنى مستوى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب الكثيف ليلاً وفي ساعات الصباح الباكر في أغلب المناطق الداخلية خاصة المنطقة الشرقية والبادية .

طريقك الصحيح نحو الحقيقة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *