خبر عاجل
أجواء معتدلة نهاراً وباردة ليلاً… الحالة الجوية المتوقعة دفعة جديدة من بوابات الإنترنت… مصدر في السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: 125 ألف بوابة قيد التجهيز والتوزيع انفراجات في أزمة النقل بعد أسبوع قاسٍ من المعاناة… عضو مكتب تنفيذي بمحافظة اللاذقية لـ«غلوبال»: المخصصات من المازوت تزداد تباعاً جهود متواصلة للتوعية ومنع الملوثات… مديرة الصحة المدرسية لـ«غلوبال»: الحرص على تعقيم الخزانات وضبط المقاصف المدرسية تردي جودة ونقص في وزن الربطات… عضو المكتب التنفيذي المختص بدرعا لـ«غلوبال»: أي سوء صناعة للخبز فهو حتماً ليس بالمخابز العامة سيارات “اللفة” تنتشر في السويداء… مدير النقل لـ«غلوبال»: لاتوجد إحصائية دقيقة بأعدادها لكنها تتجاوز العشرة آلاف سيارة أمطار غزيرة شهدتها طرطوس أعلاها في بانياس 108 مم… مدير مكتب الحمضيات لـ«غلوبال»: جيدة لجميع المحاصيل “ريد كاربت” يعيد الكاتب مازن طه إلى الكوميديا درع الاتحاد.. حطين يفوز على الجيش والشعلة يتفوق على الطليعة انفراج في أزمة المحروقات… عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات بدمشق لـ«غلوبال»:أزمة الموصلات في طريقها للحل
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

استجابة لما نشره “غلوبال”.. محافظ طرطوس يتفقد المنطقة الصناعية ويوجّه لتحسين الواقع الخدمي خلال مدة أقصاها 15 يوماً

خاص طرطوس- باسل يوسف

استجابة لما نشره “غلوبال” حول الواقع الخدمي المتردي في المنطقة الصناعية بطرطوس، زار محافظ طرطوس عبد الحليم عوض خليل المنطقة الصناعية، أمس، للاطلاع على واقع حالها، ووجّه مجلس المدينة لاستكمال ترحيل النفايات المتجمعة وتحسين النظافة فيها وترحيل المتروكات والخردوات وضبط إشغلات الأملاك العامة في المنطقة الصناعية أصولاً. الزيارة التي تمخضت سريعاً بالبدء بأعمال النظافة.

وأكد عضو اتحاد الحرفيين طرطوس منذر رمضان في تصريح ل”غلوبال” أن المحافظ أوعز إلى مديرية الخدمات الفنية وإدارة النفايات الصلبة تقديم المؤازرة اللازمة لأعمال الترحيل، على أن تنتهي خلال خمسة عشر يوم من تاريخ يوم أمس.

وأضاف رمضان: كما وجه بضرورة العمل على إجراء المطلوب من الصيانات بكافة المجالات وترحيل التراكمات من الشوارع ووضع جدول عمل واضح وشدد على ضرورة التنفيذ بالسرعة الكلية، وأوضح المحافظ بأنه سيتابع الأمر من خلال جولة لاحقة للوقوف على ما تم إنجازه على أرض الواقع.

وأكد رمضان أنه منذ ساعات الصباح الأولى، باشرت ورشة المنطقة الصناعية التابعة لمديرية النظافة بالقيام ببعض التنظيفات في قسم الميكانيك، وإرسال ثلاث آليات “قلاب” و”تركس” لمديرية الصيانة، و”تركس” لمديرية النظافة، وتم العمل على ترحيل التراكم الموجود في تقاطعين للشارع الرئيسي في قسم المناشر .

وكان نشر “غلوبال” في 10 الجاري، تقريراً بعنوان “المنطقة الصناعية في طرطوس تعاني من تردي الواقع الخدمي.. وعضو اتحاد الحرفيين ل”غلوبال”: نطالب بتحويلها إلى مديرية تدير شؤونها من الرسوم المحصلة” والذي تضمن وصف الواقع الخدمي المتردي، وافتقار المنطقة الصناعية إلى أي برنامج عمل ثابت.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *