خبر عاجل
هل يلمس المواطن تغيراً؟ انفراجات بأزمة النقل… عضو المكتب التنفيذي المختص بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: تخصيص طلب تعبئة إضافي من المازوت يومياً شكاوى من تراكم القمامة في يلدا… رئيس البلدية لــ«غلوبال»: الترحيل يتم بشكل منتظم ومواعيد محددة وفرة الإنتاج تنعش سوق التمور بالبوكمال… مدير الإنتاج النباتي بزراعة دير الزور لـ«غلوبال»: المنطقة تشتهر بجودة الأصناف ردعٌ سرمدي… رغم الاستهتار والإجرام الفلاح يعاني تذبذب سعر الزيت غير المبرّر… عضو لجنة المعاصر لـ«غلوبال»: التسعيرة اعتُمدت بـ 575 ليرة في حمص ونطالب بمعايير لإنشاء وضبط المعاصر نجوم الفن في سورية يدعمون لبنان “برداً وسلاماً على لبنان” درع الاتحاد.. الكرامة يحسم ديربي حمص لصالحه والوحدة يتغلّب على الشرطة رفع للجاهزية الطبية على معابر القصير مع لبنان… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: استنفار للكوادر والمشافي حريق في جامعة تشرين…قائد فوج الإطفاء لـ«غلوبال»: التدخل السريع حال دون توسع الحريق
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

“الثمن” بديلاً عن “ستيلتو”

مع اقتراب انتهاء أحداث مسلسل “ستيلتو” عند الحلقة 90 بدأت منصة “شاهد VIP” بالترويج لرابع أعمال مجموعة “MBC” المعربة، والذي يحمل اسم “الثمن” المأخوذ عن المسلسل التركي “ويبقى الحب” بطولة نجم “حريم السلطان” خالد أرغنتش.

ونشرت “شاهد” عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام” البوستر الأول لأبطال العمل الأساسيين، حيث تصدره باسل خياط برفقة اللبنانيين رزان جمال ونيكولا معوض.

كما أرفقت “شاهد” البوستر بتعريف صغير عن قصة العمل بالقول: “كل رغبة ولها ثمن لازم يندفع”، حيث تدور أحداثه بإطار درامي تشويقي حول عدد من قصص الحب المعقدة التي يعيش أبطالها صراعات الحياة اليومية بعالم مليء بالحب والخيانة والأكاذيب والمصالح فالكل سيدفع الثمن.

ويضم للعمل نخبة من نجوم سورية ولبنان منهم: صباح الجزائري، نانسي خوري، ريام كفارنة، طلال مارديني، علي رفيق أحمد، رندة كعدي و سارة أبي كنعان.

الجدير بالذكر أن مسلسل “الثمن” سيعرض على “شاهد” وشاشة “MBC 1” قريباً، بعد أن كانت “MBC 4” هي الشاشة التي تنفرد بعرض هذا النوع من الأعمال البان عرب المعربة مثل: “عروس بيروت”، “على الحلوة والمرة” والجزء الأول من “ستيلتو”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *