خبر عاجل
متر الألمنيوم يلامس المليون ومئتي ألف… رئيس جمعية البلور والألمنيوم بحماة لـ«غلوبال»: قروض الطاقة وتمويل بناء المقاسم الصناعية أبرز مطالبنا أجواء خريفية معتدلة… الحالة الجوية المتوقعة هل يلمس المواطن تغيراً؟ انفراجات بأزمة النقل… عضو المكتب التنفيذي المختص بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: تخصيص طلب تعبئة إضافي من المازوت يومياً شكاوى من تراكم القمامة في يلدا… رئيس البلدية لــ«غلوبال»: الترحيل يتم بشكل منتظم ومواعيد محددة وفرة الإنتاج تنعش سوق التمور بالبوكمال… مدير الإنتاج النباتي بزراعة دير الزور لـ«غلوبال»: المنطقة تشتهر بجودة الأصناف ردعٌ سرمدي… رغم الاستهتار والإجرام الفلاح يعاني تذبذب سعر الزيت غير المبرّر… عضو لجنة المعاصر لـ«غلوبال»: التسعيرة اعتُمدت بـ 575 ليرة في حمص ونطالب بمعايير لإنشاء وضبط المعاصر نجوم الفن في سورية يدعمون لبنان “برداً وسلاماً على لبنان” درع الاتحاد.. الكرامة يحسم ديربي حمص لصالحه والوحدة يتغلّب على الشرطة
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث … اعتقال شخص بجريمة الترويج للعملة الأجنبية المزورة … وسقوط شخص من الطابق الثالث

🔹️توقيف شخص في حلب يروج العملة الأجنبية المزيفة ومصادرة مبالغ مزورة من الدولار الأمريكي

أثناء المراقبة والبحث عن المطلوبين اشتبهت دورية من فرع الأمن الجنائي في حلب بشخص يقود دراجة نـ.ارية في محلة دوار الحلوانية وعندما طلبت منه التوقف حاول الفرار فتم توقيفه وتبين أنه يدعى (عدنان . م) وبتفتيشه عثر بحوزته على مبلغ أجنبي وقدره / 9050 / تسعة آلاف وخمسين دولار أمريكي تبين أنه مزور وعثر على محادثات على جواله تثبت تورطه بترويج الدولارات المزورة ، وبالتحقيق معه اعترف بأنه يمتهن ترويج المبالغ الأجنبية المزورة وقام بترويج عدة مبالغ في محافظة حلب وريفها بالاشتراك مع شخص متواري.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليه ومازال البحث مستمراً عن المتواري وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

🔹️سقوط شخص من الطابق الثالث في أحد الفنادق في ساحة المرجة بدمشق

في الساعة الحادية عشر صباحاً ورد إخبار إلى قسم شرطة المرجة بقيام شخص بالعقد السادس من عمره برمي نفسه من الطابق الثالث في أحد الفنادق وسقوطه على إحدى السيارات المركونة في المكان.

على الفور توجهت دورية من قسم شرطة المرجة وقامت بإسعافه إلى مشفى دمشق، وبالكشف الأولي تبين إصـ.ابته بكسور في الساق اليمنى والحوض ورضـ.وض متفاوتة في مختلف أنحاء جسمه، وهو بوضع صحي مستقر ،وبالتحقيق الأولي تبين أنه يدعى (كامل . ص) وهو نزيل في الفندق المذكور ويعاني من بعض الاضطرابات النفسية.

مازالت التحقيقات مستمرة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *