خبر عاجل
متر الألمنيوم يلامس المليون ومئتي ألف… رئيس جمعية البلور والألمنيوم بحماة لـ«غلوبال»: قروض الطاقة وتمويل بناء المقاسم الصناعية أبرز مطالبنا أجواء خريفية معتدلة… الحالة الجوية المتوقعة هل يلمس المواطن تغيراً؟ انفراجات بأزمة النقل… عضو المكتب التنفيذي المختص بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: تخصيص طلب تعبئة إضافي من المازوت يومياً شكاوى من تراكم القمامة في يلدا… رئيس البلدية لــ«غلوبال»: الترحيل يتم بشكل منتظم ومواعيد محددة وفرة الإنتاج تنعش سوق التمور بالبوكمال… مدير الإنتاج النباتي بزراعة دير الزور لـ«غلوبال»: المنطقة تشتهر بجودة الأصناف ردعٌ سرمدي… رغم الاستهتار والإجرام الفلاح يعاني تذبذب سعر الزيت غير المبرّر… عضو لجنة المعاصر لـ«غلوبال»: التسعيرة اعتُمدت بـ 575 ليرة في حمص ونطالب بمعايير لإنشاء وضبط المعاصر نجوم الفن في سورية يدعمون لبنان “برداً وسلاماً على لبنان” درع الاتحاد.. الكرامة يحسم ديربي حمص لصالحه والوحدة يتغلّب على الشرطة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

أجواء باردة وهطولات مطرية… الحالة الجوية المتوقعة

الإثنين 26/ كانون أول /2022:
يستمر الجو غائم جزئياً إلى غائم ماطر على فترات فوق أغلب المناطق وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية وحبات البرد أحياناً ، و ثلجية على المرتفعات الجبلية العالية، كما تميل درجات الحرارة للانخفاض مع بقائها أدنى من معدلاتها.
الرياح: غربية إلى جنوبية غربية معتدلة تنشط أحياناً وجنوبية شرقية مثيرة للغبار في المناطق الشرقية والجزيرة.
البحر: متوسط ارتفاع الموج.


الثلاثاء 27/ كانون أول /2022:
يكون الجو غائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات متفرقة من المطر تضعف مساءً، كما تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها.
ليلاً: يكون الجو بارد ويحذر من تشكل الصقيع على المرتفعات الجبلية وحدوث الضباب في بعض المناطق الداخلية.
الرياح: شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط أحياناً.
البحر: متوسط الى خفيف ارتفاع الموج.


الأربعاء 28/ كانون أول /2022:
يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، وتميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح قريبة من معدلاتها.
ليلاً: يكون الجو بارد ويحذر من تشكل الصقيع على المرتفعات الجبلية وحدوث الضباب في بعض المناطق الداخلية.
الرياح: غربية معتدلة مع هبات نشطة أحياناً.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.


التحذيرات: من الفروقات الحرارية بين ساعات النهار والليل، و تدنى مستوى الرؤية الأفقية نتيجة تشكل الضباب خاصة في غوطة دمشق والقلمون والمنطقة الوسطى ليلاً وفي ساعات الصباح الباكر.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *