خبر عاجل
نشر لمنظومات الإسعاف على المعابر الحدودية الأربعة… مدير صحة حمص لـ«غلوبال»: مشافينا وطواقمنا وفرق وعيادات جوالة على أهبة الاستعداد حادث سير بالحسكة… مصادر طبية لـ«غلوبال»: وفاة شاب وتسجيل عدد من الإصابات غرفة عمليات مشتركة لاستقبال أهالينا الوافدين من لبنان… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: تجهيز 3 مراكز ايواء رئيسية وتأمين كافة المستلزمات اللوجستية التصفيات الآسيوية.. منتخبنا الوطني يهزم بوتان سعي لتسليم الوثائق في المنازل… مدير فرع بريد حماة لـ«غلوبال»: قريباً وضع 3 مكاتب جديدة بالخدمة وخطط لتصديق أوراق وزارة التربية إحداث خطوط جديدة… مدير هندسة المرور بريف دمشق لـ«غلوبال»: نهدف لربط المناطق ببعضها وتخفيف تكاليف النقل عن المواطنين  السورية للتجارة توزع الغاز المنزلي…  مدير الفرع بدرعا لـ«غلوبال»: الكميات توزع حسب المتوافر دون أي تأخير متر الألمنيوم يلامس المليون ومئتي ألف… رئيس جمعية البلور والألمنيوم بحماة لـ«غلوبال»: قروض الطاقة وتمويل بناء المقاسم الصناعية أبرز مطالبنا أجواء خريفية معتدلة… الحالة الجوية المتوقعة هل يلمس المواطن تغيراً؟
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

هطولات ثلجية ومطرية في بعض المناطق .. حالة الطقس المتوقعة

الثلاثاء والأربعاء 03-04/ كانون الثاني/2023:


يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، يتحول الى غائمٍ أحياناً فوق المناطق الجنوبية والجنوبية الشرقية وأجزاء من المناطق الوسطى والقلمون مع فرصة لهطل زخات متفرقة من المطر فوق تلك المناطق، ويكون الهطل ثلجياً على المرتفعات الجبلية، كما تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها لمثل هذه الفترة.

ليـــــلاً: يكون الجو بارداً ويحذر من حدوث الصقيع على المرتفعات الجبلية والمناطق الشمالية والجزيرة والشرقية والوسطى وتشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية.

الرياح: شرقية إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات شديدة تتجاوز 60 كم/س أحياناً على المنطقة الساحلية والوسطى والجنوبية الغربية.
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج في الداخل.


الخميس 05/ كانون الثاني/2023:
تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل لمثل هذه الفترة من السنة, والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، مع فرصة لهطل أمطار خفيفة ومتفرقة على المنطقة الساحلية مساءً وخلال الليل.


ليلاً: تستمر الأجواء الباردة ويحذر من حدوث الصقيع وتشكل الضباب في المرتفعات الجبلية وبعض المناطق الداخلية.
الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.


التحذيرات: يحذر من الهبّات القوية للرياح الشرقية على المرتفعات الساحلية والتي تضعف صباح الأربعاء، وتدنى مستوى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية.
ويحذر من حدوث الصقيع وتدني درجات الحرارة ليلاً وخلال ساعات الصباح في المرتفعات الجبلية وبعض المناطق الداخلية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *