خبر عاجل
لاعبون سوريون يتضامنون مع الشعب اللبناني بعد العدوان الإسرائيلي مراكز الإقامة جاهزة… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: رفع حالة الجاهزية لاستقبال الوافدين من لبنان وتقديم الخدمات اللازمة لهم سرقة أغطية “الريكارات” تؤرق مجلس مدينة دير الزور… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: صب مجبول إسمنتي فوقها للحد من الاعتداءات تساقط ثمار الزيتون يثير قلق المزارعين… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: إنتاج المحافظة من الزيتون يقدر بتسعة آلاف طن نشر لمنظومات الإسعاف على المعابر الحدودية الأربعة… مدير صحة حمص لـ«غلوبال»: مشافينا وطواقمنا وفرق وعيادات جوالة على أهبة الاستعداد حادث سير بالحسكة… مصادر طبية لـ«غلوبال»: وفاة شاب وتسجيل عدد من الإصابات غرفة عمليات مشتركة لاستقبال أهالينا الوافدين من لبنان… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: تجهيز 3 مراكز ايواء رئيسية وتأمين كافة المستلزمات اللوجستية التصفيات الآسيوية.. منتخبنا الوطني يهزم بوتان سعي لتسليم الوثائق في المنازل… مدير فرع بريد حماة لـ«غلوبال»: قريباً وضع 3 مكاتب جديدة بالخدمة وخطط لتصديق أوراق وزارة التربية إحداث خطوط جديدة… مدير هندسة المرور بريف دمشق لـ«غلوبال»: نهدف لربط المناطق ببعضها وتخفيف تكاليف النقل عن المواطنين 
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الجو بين الصحو والغائم جزئياً وبارد ليلاً… حالة الطقس المتوقعة

الخميس 05/01/2023: يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، كما تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بقليل، يتحول الجو الى غائم على المناطق الساحلية مساءً وخلال الليل وتصبح الفرصة مهيأة لهطل أمطار محلية خفيفة في تلك المناطق.

ليـــلاً : تستمر الأجواء الباردة خلال كل أيام الأسبوع ويحذر من حدوث الصقيع وتشكل الضباب في المرتفعات الجبلية وبعض المناطق الداخلية.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة، تنشط بعد الظهر على المناطق الوسطى والجنوبية. البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة والسبت 06-07-/01/2023: يكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام، إلى غائم ماطر على المنطقة الساحلية ثم يمتد الهطل مساء الجمعة ويوم السبت ليشمل أغلب المناطق، كما تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها لمثل هذه الفترة.

الرياح: شرقية خفيفة على منطقة الجزيرة بينما تكون غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة على باقي المناطق، تتحول يوم الأحد الى

جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة. البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الأحد 08/01/2023: يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، مع بقاء فرصة ضعيفة لهطل أمطار محلية على المنطقة الساحلية كما تبقى درجات الحرارة قريبة من معدلاتها لمثل هذه الفترة في أغلب المناطق.

الرياح: شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة السرعة. البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الاثنين والثلاثاء 09-10/ 01/2023: يكون الجو بين الغائم جزئياً والغائم بشكلٍ عام، مع فرصة لهطل أمطار محلية فوق مناطق متفرقة، كما تميل درجات الحرارة للانخفاض لتصبح أدنى من معدلاتها بقليل، وتضعف الفعالية الجوية الثلاثاء مع بقاء فرصة ضعيفة لهطل أمطار محلية على المنطقة الساحلية.

الرياح: شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة مع هبات نشطة على المنطقة الساحلية تتجاوز سرعتها 60 كم في الساعة خاصةً يوم الاثنين.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج في الداخل.

الأربعاء 11/01/2023: يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، كما تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً لتصبح قريبة من معدلاتها لمثل هذه الفترة في أغلب المناطق.

الرياح: جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة. البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الخميس 12/01/2023: يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام ، يتحول الى غائم على المناطق الساحلية والشمالية الغربية لتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر فوق تلك المناطق، ثم يمتد الهطل تدريجياً ليشمل أغلب المناطق ليلاً، كما تبقى درجات الحرارة قريبة من معدلاتها لمثل هذه الفترة.

الرياح: جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة. البحر: خفيف ارتفاع الموج.

التحذيرات: يحذر من حدوث الصقيع على المرتفعات الجبلية وتدنى مستوى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب الكثيف ليلاً وفي ساعات الصباح الباكر في بعض المناطق الداخلية، يحذر من هبّات الرياح الشرقية الشديدة على المرتفعات الساحلية يوم الاثنين.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *