خبر عاجل
ريم حنا تعلن عن جزء ثالث ل “الفصول الأربعة” فما توقعاتكم؟! الطليعة يهزم الجيش في ختام مسابقة الدوري السوري هذا الموسم إغلاق المحلات التجارية بحي القصور… رئيس مجلس مدينة دير الزور لـ«غلوبال»: مخالفة ولم يعد هناك مبرر لبقائها الخنافس تغزو قرى ومناطق بطرطوس…مدير الزراعة لـ«غلوبال»: غير مؤذية وستختفي قريباً أسعار بطاريات الليثيوم تبدأ من 17 مليون ليرة… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: جميعها مستوردة إما من بلد المنشأ أو مجددة من الإمارات شركاء الحرب وأهل الفساد..! إطلالة سلافة معمار من برنامج “عندي سؤال” القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة تصدر أمرا” إداريا” يخص تسريح الضباط وصف الضباط المجندين بعد عمليات بحث مكثفة… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: العثور على جثة الطفل الذي غرق في قناة ري بابا عمرو منخفض جوي قادم… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

بشار إسماعيل: أنا أسوأ ممثل في العالم

اعتبر بشار إسماعيل نفسه أسوأ ممثل في العالم، حين تم سؤاله عن أسوأ ممثل تعامل معه، مبيناً أنه تعامل مع نفسه بشكل سيء، ولو كان ممثل جيد لأصبح من أهم النجوم على الساحة.

وفسر إسماعيل تصريحه بأنه ليس منافقاً وبالتالي ليس ممثلاً جيداً، ورفض توصيف الفنانين بـ ” المنافقين” بل فضل تسميتهم بـ ” الممثلين”، وطرح مثالاً على كلامه قائلاً: ” أنا إذا اجا واحد معو 600 مليار وحكى نكتة بايخة بقلو يقطع عمرك شو سخيف، بس غيري بياخدو على المشفى من كتر الضحك”.

واختار الكلب ليصنفه ضمن أوفى فنان تعامل معه، مضيفاً أن الكلب أوفى من أي كائن حي، مشدداً بأنه لا يعترف إلا بوفاء الكلب.

وعندما طلب منه ذكر اسم فنان كان وفياً معه، شدد أنه لا يوجد فنان أو مخرج أو منتج كان وفياً معه، وجميع أصدقائه يتبعون مبدأ ” أنا أنا ومن بعدي الطوفان”، مضيفاً أنه باستعداده مواجهة أصدقائه بهذا الكلام.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *