خبر عاجل
“ريد كاربت” يعيد الكاتب مازن طه إلى الكوميديا درع الاتحاد.. حطين يفوز على الجيش والشعلة يتفوق على الطليعة انفراج في أزمة المحروقات… عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات بدمشق لـ«غلوبال»:أزمة الموصلات في طريقها للحل الدكتور فيصل المقداد نائباً لرئيس الجمهورية المكتب التنفيذي برئاسة فراس معلا يتخذ هذه القرارات بعد أحداث الشغب في كأس السوبر لكرة السلة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

تسمم شخصين في طرطوس..مدير مشفى الباسل لـ «غلوبال» يوضح السبب

خاص طرطوس – باسل يوسف

تناقلت صفحات التواصل الاجتماعي خبراً حول تسمم بعض العمال في موقع الرمال في طرطوس ونقلهم إلى مشفى الباسل في المحافظة وتبين إصابتهم بالتسمم نتيجة شربهم للمتة المحلاة بالسكر.

بدوره، بين مدير الهيئة العامة لمشفى الباسل في طرطوس الدكتور اسكندر عمار لـ «غلوبال»أنه راجع قسم الإسعاف كل من الشابين (ع-غ) و (ا_ف) بشكوى تسمم بمادة مجهولة، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية لهما عبر إجراء غسيل معدة، وإعطائهما الأدوية الإسعافية اللازمة وقبولهما بالقسم المختص في المشفى، ومن ثم تخريجهما بعد تماثلهما للشفاء.

وأشار الدكتور عمار إلى أنه تم إخبار مخفر الشرطة الموجود في المشفى لمتابعة التحقيقات اللازمة.

تجدر الإشارة إلى أن حالة تسمم العاملين تعد هي حالة التسمم الثانية خلال شهرين حيث تعرض في تشرين الثاني الماضي عاملان في مجبل الخدمات الفنية لحالة تسممم بعد تناولهما مشروب المتة مع السكر.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *