خبر عاجل
تصفيات كأس آسيا.. منتخبنا الوطني يكتسح منتخب غوام أهلنا الوافدون من لبنان يؤكدون شعورهم بالأمان والراحة في منازل أشقائهم… عضو بمجلس مدينة حمص لـ«غلوبال»: توجيه لجان الأحياء والمخاتير لاستقبالهم وتلبية متطلباتهم لم نشهد أي حالة اعتراض وأي إشكالية… وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك: الوزارة على مسافة واحدة من الجميع في انتخابات غرفة تجارة دمشق   حريق كبير بمخازن معمل مياه الدريكيش بطرطوس… رئيس مجلس مدينة الدريكيش لـ«غلوبال»: تمت السيطرة عليه تمنياتٌ لم ترقَ لقرارٍ يوقف “النار” 5 شهداء نتيجة عدوان إسرائيلي على موقع عسكري حدودي مع لبنان سرقة المضخات في الذيابية تحرم المواطنين من مياه الشرب… مصادر محلية لـ«غلوبال»: انتشار هذه الظاهرة سببه ساعات انقطاع الكهرباء الطويلة درجات الحرارة أعلى من معدلاتها… الحالة الجوية المتوقعة وضع جهاز طبقي محوري في الخدمة…مدير صحة درعا لـ«غلوبال»: الجهاز نوعي وله أهمية كبيرة في توفير الخدمة للمرضى خطة لإعادة تأهيل عدد من المراكز الهاتفية… مصدر في السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: 45 ألف بوابة انترنت ستوزع على 32 مقسماً بريف دمشق
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

استقرار على الحالة الجوية ودرجات الحرارة أعلى من معدلاتها…الحالة الجوية المتوقعة خلال الأسبوع القادم

الخميس والجمعة والسبت 19-20-21/01/2023:

يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، كما تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي /2-4/ درجات مئوية في أغلب المناطق.

ليـلاً: يكون الجو بارداً، ويحذر من تشكل الضباب في أغلب المناطق الداخلية خلال ساعات الصباح الباكر، ومن حدوث الصقيع في المناطق الجبلية.

الرياح: متقلبة إلى شرقية خفيفة السرعة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الأحد والإثنين والثلاثاء 22-23-24/01/2023: يكون الجو غائماً جزئياً بشكلٍ عام، كما تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلاً لتقترب من معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة.

ليـلاً: يستمر الجو بارداً، ويحذر من تشكل الضباب في أغلب المناطق الداخلية خلال ساعات الصباح الباكر، ومن حدوث الصقيع في المناطق الجبلية.

الرياح: شرقية بين الخفيفة والمعتدلة، تنشط على المرتفعات الساحلية مع هبات تتجاوز سرعتها 50 كم/سا خاصةً يوم الثلاثاء.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء والخميس 25-26/01/2023:

يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، يتحول إلى غائم أحياناً خلال ساعات مساء يوم الخميس على المناطق الساحلية والشمالية الغربية، وتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر فوق تلك المناطق، كما تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة.

ليـلاً: يكون الجو بارداً، ويحذر من تشكل الضباب في أغلب المناطق الداخلية خلال ساعات الصباح الباكر، ومن حدوث الصقيع في المناطق الجبلية.

الرياح: متقلبة إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

التحذيرات:

🔹تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب تشكل الضباب الكثيف في أغلب المناطق الداخلية.

🔹حدوث الصقيع في المناطق الجبلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *