خبر عاجل
دخول نحو 5 آلاف وافد عبر معبر جديدة يابوس اليوم… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: مستنفرون لتقديم كافة الاحتياجات درع الاتحاد.. ركلات الترجيح تبتسم لحطين والوحدة وجبلة يهزم الفتوة ضربة ثانية لمعبر مطربا الحدودي تخرجه عن الخدمة… مصدر بصحة حمص لـ«غلوبال»: الاعتداء أدى إلى إصابة 4 أشخاص اللاعب أوغناسيو إبراهام يعلن تمثيله لمنتخبنا الوطني الأول صلخد تفتقد لمصرف وصراف تجاري… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: المكان متوافر وبحاجة لأعمال ترميم تصديرها يصطدم بمنافسة المنتج الصناعي الأجنبي… رئيس جمعية الوردة الشامية بحماة لـ«غلوبال»: إنتاجية دونم الوردة الشامية 7‐ 12 مليون ليرة وبتكاليف بسيطة تصفيات كأس آسيا.. منتخبنا الوطني يكتسح منتخب غوام أهلنا الوافدون من لبنان يؤكدون شعورهم بالأمان والراحة في منازل أشقائهم… عضو بمجلس مدينة حمص لـ«غلوبال»: توجيه لجان الأحياء والمخاتير لاستقبالهم وتلبية متطلباتهم لم نشهد أي حالة اعتراض وأي إشكالية… وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك: الوزارة على مسافة واحدة من الجميع في انتخابات غرفة تجارة دمشق   حريق كبير بمخازن معمل مياه الدريكيش بطرطوس… رئيس مجلس مدينة الدريكيش لـ«غلوبال»: تمت السيطرة عليه
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

محمد الأحمد رسمياً خارج “للموت3”

يستمر صناع مسلسل “للموت 3” في تصوير أحداث الجزء الثالث في لبنان للحاق بالموسم الرمضاني 2023، دون أي معلومات جديدة عن مشاركة محمد الأحمد معهم،و التي لاحقتها في البداية الكثير من الإشاعات حول انسحابه من تقديم شخصية “هادي”، إلا أن شركة “إيغل فيلمز” نفت ذلك حينها.

ولكن اليوم كاتبة العمل نادين جابر أكدت خبر عدم مشاركة الأحمد في أحداث الجزء الثالث من العمل بشكل رسمي في حوار خاص مع موقع “الشرق الأوسط”.

وقد أوضحت جابر أنها في البداية فكرت كثيراً بطريقة مدروسة لتقديم شخصية “هادي” ضمن سياق أحداث الجزء الثالث، وخصوصاً أنها استنزفت سابقاً تفاصيل حبه لشخصية “ريم/دانييلا رحمة”، والتي دفعته للانتقام منها لاحقاً، قائلةً: “لا عملية الانتقام باتت ممكنة بعد أن استخدمناها من قبل، ولا إعادة إحياء علاقة الحب بينهما يمكن أن تصلح لتناولها من جديد، فنبدو وكأننا نعيد أنفسنا”.

لهكذا توصلت الكاتبة إلى حبكة تبرر مشاركة الأحمد في “للموت 3″، من خلال حلوله كضيف شرف في آخر 5 حلقات من العمل، وبحسب قولها وافق النجم السوري على الفكرة بشرط أن تعلمه بخطوط دوره الأساسية.

وعند انتهائها من الكتابة بينت أنه تم التواصل مع الأحمد لكنه كان قد ارتبط بعمل آخر، ولا يستطيع المشاركة معهم، إلا في شهر مارس/آذار.

هذا ما دفعهم إلى اتخاذ قرار بإلغاء دور “هادي” في الجزء الثالث، مشيرةً إلى أنهم لا يستطيعوا انتظار الأحمد حتى ذلك الوقت، كون ذلك سيجبرهم على التأخر عن موعد التصوير وتسليم الحلقات في رمضان 2023.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *