خبر عاجل
الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته أزمة مواصلات خانقة… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: مشكلة فنية بجهاز التتبع وتمت مراسلة وزارة النقل لمعالجة الخلل طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة.. المايسترو ايلي العليا يبرر تصرف سلطان الطرب جورج وسوف أردوغان… عودة للغزل والأفعال غائبة سيناريو تسعير العنب يتكرر بلا حلول… فلاحو حمص لـ«غلوبال»: التأخر في التسعيرة وعدم إنصافها سينهي زراعة الكرمة انطلاق تصوير مسلسل “حبق” في مدينة الياسمين
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

رئيس دائرة صندوق الجفاف والكوارث الطبيعية بطرطوس لـ«غلوبال»: تضرر 290 بيتاً محمياً بالتنين البحري الذي ضرب شمال و جنوب المحافظة

خاص طرطوس- رفاه نيوف

بلغ عدد البيوت المحمية المتضررة بالتنين البحري الذي أصاب ثلاث قرى جنوب طرطوس نهاية الأسبوع المنصرم، 220 بيتاً بلاستيكياً، وفق ماأكده لـ«غلوبال» رئيس دائرة صندوق الجفاف والكوارث الطبيعية بزراعة طرطوس الدكتور حيدر شاهين.

مشيراً إلى أن نسبة الأضرار تراوحت ما بين 80 إلى 100 بالمئة، مؤكداً بأن أغلب المتضررين مؤمنون على بيوتهم ويستحقون التعويض ضمن شروط الصندوق.

وأشار شاهين إلى أنه صباح اليوم السبت ضرب تنين بحري، قرية القلوع – الدروك الواقعة شمال مدينة بانياس، وبلغت التقديرات الأولية للأضرار، تضرر 70 بيتاً بلاستيكياً مزروعاً بالبندورة والخيار والفليفلة يعودوا إلى 20 مزارعاً بنسبة ضرر تراوحت ما بين 20 إلى 60 بالمئة، وكذلك ضربت رياح شديدة قرى  المقعبرية وبيت جناد، والبيضة بريف بانياس الجنوبي أدت لتطاير شرائح النايلون عند بعض المزارعين.

ووجه شاهين إلى ضرورة التأمين على البيوت المحمية لمن لم يؤمن بعد، حتى يستطيع المزارع المتضرر الحصول على التعويض المناسب في حال حدوث الأضرار.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *