خبر عاجل
الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته أزمة مواصلات خانقة… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: مشكلة فنية بجهاز التتبع وتمت مراسلة وزارة النقل لمعالجة الخلل طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة.. المايسترو ايلي العليا يبرر تصرف سلطان الطرب جورج وسوف أردوغان… عودة للغزل والأفعال غائبة سيناريو تسعير العنب يتكرر بلا حلول… فلاحو حمص لـ«غلوبال»: التأخر في التسعيرة وعدم إنصافها سينهي زراعة الكرمة انطلاق تصوير مسلسل “حبق” في مدينة الياسمين
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

المكتب الصحفي في محافظة طرطوس:لاوجود لإنهيار وانهدام للأبنية بالمحافظة والأضرار بسيطة

خاص طرطوس- رفاه نيوف

أدت الهزة الأرضية التي ضربت محافظة طرطوس إلى حالة من الهلع والخوف، و قد نزل سكان مدينتي بانياس وطرطوس إلى الشوارع خوفاً من هزات ارتدادية، والكثير منهم توجه نحو المناطق الجبلية، وما زال الخوف مسيطراً على السكان حتى اللحظة.

المكتب الصحفي لمحافظة طرطوس أكد عدم حدوث أي حالة تهدم أو حدوث إصابات، بسبب الهزة الأرضية، وخلية الطوارئ بحالة استنفار وتأهب وجهوزية تامة.

وأكد مدير بلدية طرطوس المهندس مظهر حسن عدم وجود أي انهيارات بالمباني ضمن المدينة ولم يتم الإخبار عن أي حالة حتى الساعة.

رئيس مجلس مدينة بانياس أكد حدوث بعض الانهيارات بالشرفات قد تمت إزالة الأضرار مباشرة، مع حدوث ١٥ إصابة ما بين جروح ورضوض خفيفة تم إدخالهم إلى مشفى بانياس الوطني، وتم تخريجهم بعد تلقي العلاج اللازم.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *