خبر عاجل
نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته أزمة مواصلات خانقة… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: مشكلة فنية بجهاز التتبع وتمت مراسلة وزارة النقل لمعالجة الخلل طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة.. المايسترو ايلي العليا يبرر تصرف سلطان الطرب جورج وسوف أردوغان… عودة للغزل والأفعال غائبة سيناريو تسعير العنب يتكرر بلا حلول… فلاحو حمص لـ«غلوبال»: التأخر في التسعيرة وعدم إنصافها سينهي زراعة الكرمة انطلاق تصوير مسلسل “حبق” في مدينة الياسمين سوزان نجم الدين في رسالة دعم إلى لبنان: “نحنا معكن وقلبنا معكن”
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

إعداد خطة طوارئ…رئيس ديوان مكتب الجاهزية بدمشق لـ«غلوبال»: لم نسجل أي أضرار تذكر للزلزال الذي شهدته المحافظة

خاص دمشق– زهير المحمد

أكد رئيس ديوان مكتب الجاهزية بمحافظة دمشق محمود راجح في تصريح خاص لـ«غلوبال» بأنه ولغاية اللحظة لم تسجل على ساحة المحافظة أي أضرار تذكر للزلزال الذي شهدته دمشق.

وقال راجح: لم نبلغ للحظة عن أي أضرار تذكر سواء أكانت مادية أم بشرية، مؤكداً بأن الجهات المعنية في المحافظة  مستنفرة على مدار الساعة للاستجابة لأي طارئ.

مشيراً إلى أنه تم إعداد خطة طوارئ تتضمن استنفار كوادر ورش الطوارئ بكافة مسمياتها من « عمليات اطفاء وإسعاف وإخلاء..».

ولدى سؤاله إن كان تم تشكيل لجنة لفحص الأبنية بمدينة دمشق للاطلاع عن كثب على واقعها ومدى وجود تضرر فيها، أكد راجح بأنه في حال ورود أي معلومة من القاطنين أو رؤساء البلديات عن وجود أي تشققات في الأبنية السكنية نتيجة للزلزال تتم متابعتها على الفور، مجدداً تأكيده بأنه لم يتم ورود ولغاية اللحظة أي إشارة تذكر عن وجود أضرار بالأبنية على ساحة محافظة دمشق.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *