خبر عاجل
إطلاق منصات… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: جميع الخدمات المقدمة ستصبح إلكترونية قريباً الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة تواصل الاستجابة الصحية على معبر جديدة يابوس… مدير صحة ريف دمشق لـ«غلوبال»: استنفار جميع المراكز والتشبيك مع جميع جهات المحافظة الحكومة والباب المفتوح!  دخول نحو 5 آلاف وافد عبر معبر جديدة يابوس اليوم… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: مستنفرون لتقديم كافة الاحتياجات درع الاتحاد.. ركلات الترجيح تبتسم لحطين والوحدة وجبلة يهزم الفتوة ضربة ثانية لمعبر مطربا الحدودي تخرجه عن الخدمة… مصدر بصحة حمص لـ«غلوبال»: الاعتداء أدى إلى إصابة 4 أشخاص اللاعب أوغناسيو إبراهام يعلن تمثيله لمنتخبنا الوطني الأول صلخد تفتقد لمصرف وصراف تجاري… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: المكان متوافر وبحاجة لأعمال ترميم تصديرها يصطدم بمنافسة المنتج الصناعي الأجنبي… رئيس جمعية الوردة الشامية بحماة لـ«غلوبال»: إنتاجية دونم الوردة الشامية 7‐ 12 مليون ليرة وبتكاليف بسيطة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الأجواء مستقرة وضعف في الفاعلية الجوية…الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة


الثلاثاء 07 /شباط/2023:
يستمر الجو غائماً ماطراً على فترات فوق أغلب المناطق وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالرعد أحياناً خاصةً فوق المنطقة الساحلية مع تحذير من تشكل السيول في الوديان والمنخفضات، كما تتساقط الثلوج على المرتفعات التي تزيد على /900م/ وممزوج دون ذلك ودرجات الحرارة أدنى من معدلاتها بحوالي /4_7/ درجات مئوية.
الرياح: جنوبية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة مع هبات نشطة تتجاوز 80كم/سا خاصة المنطقة الجنوبية تضعف مساءً.
البحر: عالي إلى متوسط ارتفاع الموج.


الأربعاء 08 /شباط/2023:
تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بنحو/5_8/ درجات مئوية والجو غائم جزئياً بشكلٍ عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر نهاراً في مناطق متفرقة من البلاد تكون ثلجية في المناطق التي يزيد ارتفاعها على 1000متر.
ليلاً: يكون الجو شديد البرودة في معظم المناطق ويحذر من تشكل الضباب وحدوث الصقيع في أغلب المناطق الداخلية والمرتفعات الجبلية خلال ساعات الليل والصباح الباكر.
الرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً خاصةً في المنطقة الجنوبية.
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.


الخميس 09 /شباط/2023:
يكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء فرصة لهطل زخات خفيفة من المطر في المنطقة الساحلية، كما تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بنحو/5_8/ درجات مئوية.
ليلاً: يكون الجو شديد البرودة في معظم المناطق ويحذر من تشكل الضباب الكثيف خلال ساعات الليل والصباح الباكر في معظم المناطق الداخلية، وحدوث الصقيع وتشكل الجليد في معظم المناطق الداخلية والمرتفعات الجبلية خلال ساعات الصباح الباكر.
الرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة.
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.


تحذيرات:
🔹تدنى مستوى الرؤية الأفقية بسبب الضباب الكثيف خلال ساعات الليل والصباح الباكر في معظم المناطق الداخلية.
🔹حدوث الجليد على المرتفعات الجبلية وتشكل الصقيع في معظم المناطق الداخلية صباح يوم الخميس.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *