خبر عاجل
هل تم حلّ الخلاف بين رشا شربتجي وعبد المنعم عمايري؟ إيقاف النشاط الرياضي في سورية إلى أجل غير مسمى في دمشق.. الزمالك المصري يفوز بكأس السوبر لكرة السلة إطلاق منصات… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: جميع الخدمات المقدمة ستصبح إلكترونية قريباً الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة تواصل الاستجابة الصحية على معبر جديدة يابوس… مدير صحة ريف دمشق لـ«غلوبال»: استنفار جميع المراكز والتشبيك مع جميع جهات المحافظة الحكومة والباب المفتوح!  دخول نحو 5 آلاف وافد عبر معبر جديدة يابوس اليوم… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: مستنفرون لتقديم كافة الاحتياجات درع الاتحاد.. ركلات الترجيح تبتسم لحطين والوحدة وجبلة يهزم الفتوة ضربة ثانية لمعبر مطربا الحدودي تخرجه عن الخدمة… مصدر بصحة حمص لـ«غلوبال»: الاعتداء أدى إلى إصابة 4 أشخاص
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

وزارة النقل: استقبال 40 طائرة مساعدات في جميع المطارات

أعلنت وزارة النقل عن استقبال 40 طائرة مساعدات من مختلف الحجوم والطرازات في مطاراتنا المدنية الثلاثة (دمشق – حلب – اللاذقية)حتى الآن.

وأكدت الوزارة أن طواقمها مستمرة في تقديم إجراءات تخديم الحركة الجوية للطائرات القادمة على مدار الساعة، وتأمين تدفق المساعدات الإغاثية لمتضرري الزلزال المدمر.

ولفتت الوزارة إلى أن هناك جهوداً جبّارة تبذلها الكوادر الإدارية والفنية داخل المطارات، وأبراج توجيه حركة الطائرات في الجو وصولاً لتأمين هبوطها وسلامتها وإمداداتها، وتفريغ حمولتها رغم الظروف القاهرة التي تعرض لها قطاع النقل الجوي من عقوبات اقتصادية وإجراءات قسرية غير قانونية وحصار خانق منعنا من تحديث منظومات الملاحة الجوية والمعدات الأرضية.

وأضافت: إنها حرمت من استيراد أي قطعة صيانة وبالإضافة إلى ذلك كله الاعتداءات الإسرائيلية التي استهدفت البنية التحتية للمطارات ومنظومات الاتصالات والمعدات ولمراتٍ متتالية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *