خبر عاجل
هل تم حلّ الخلاف بين رشا شربتجي وعبد المنعم عمايري؟ إيقاف النشاط الرياضي في سورية إلى أجل غير مسمى في دمشق.. الزمالك المصري يفوز بكأس السوبر لكرة السلة إطلاق منصات… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: جميع الخدمات المقدمة ستصبح إلكترونية قريباً الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة تواصل الاستجابة الصحية على معبر جديدة يابوس… مدير صحة ريف دمشق لـ«غلوبال»: استنفار جميع المراكز والتشبيك مع جميع جهات المحافظة الحكومة والباب المفتوح!  دخول نحو 5 آلاف وافد عبر معبر جديدة يابوس اليوم… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: مستنفرون لتقديم كافة الاحتياجات درع الاتحاد.. ركلات الترجيح تبتسم لحطين والوحدة وجبلة يهزم الفتوة ضربة ثانية لمعبر مطربا الحدودي تخرجه عن الخدمة… مصدر بصحة حمص لـ«غلوبال»: الاعتداء أدى إلى إصابة 4 أشخاص
تاريخ اليوم
نيوز

أجواء باردة ليلاً وفرصة لهطولات خفيفة ومتفرقة…الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

الثلاثاء والأربعاء 14 – 15 /شباط/2023:
تستمر درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بنحو/2_5/ درجات مئوية، ويكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة ضعيفة لهطل أمطار خفيفة ومتفرقة فوق المناطق الجنوبية والشرقية والوسطى والساحلية، ويكون الهطل ثلجياً على المرتفعات الجبلية.
ليلاً: يكون الجو بارداً ويحذر من حدوث الصقيع وتشكل الضباب في أغلب المناطق الداخلية والجليد في المناطق الجبلية ليلاً وخلال ساعات الصباح الباكر.
الرياح: جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة السرعة وشرقية معتدلة مع هبّات نشطة في المناطق الساحلية، لكن تتحول يوم الأربعاء إلى شمالية غربية معتدلة مع هبات نشطة تخف سرعتها مساءً.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الخميس 16/شباط/2023:
يكون الجو صحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة، كما تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بنحو/2_5/ درجات مئوية.
ليلاً: يكون الجو بارداً ويحذر من حدوث الصقيع وتشكل الضباب في أغلب المناطق الداخلية و الجليد في المناطق الجبلية ليلاً وخلال ساعات الصباح الباكر.
الرياح: متقلبة إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.

تحذيرات
🔹 الأجواء الباردة ليلاً وحدوث الصقيع في أغلب المناطق الداخلية وتشكل الجليد فوق المرتفعات الجبلية.
🔹 تدنى مستوى الرؤية الأفقية بسبب الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر في بعض المناطق الداخلية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *