خبر عاجل
حرب وجودية بين محورين!؟ الرئيس الأسد يوجه رسالة للمقاومة الوطنية اللبنانية عقيدةٌ وجهاد… استشهاده نور ونار الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة… انخفاض طفيف بدرجات الحرارة الحكومة السورية تعلن الحداد الرسمي لمدة ثلاثة أيام هل تم حلّ الخلاف بين رشا شربتجي وعبد المنعم عمايري؟ إيقاف النشاط الرياضي في سورية إلى أجل غير مسمى في دمشق.. الزمالك المصري يفوز بكأس السوبر لكرة السلة إطلاق منصات… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: جميع الخدمات المقدمة ستصبح إلكترونية قريباً الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

درجات الحرارة تستمر بالارتفاع…الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة


الاثنين 20/2/2023:
تستمر درجات الحرارة بالارتفاع بشكل طفيف لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو /3_5/ درجات مئوية، والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام يتحول إلى غائم خلال ساعات الليل فوق المنطقة الشمالية الغربية والساحلية لتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر في تلك المناطق.
ليلاً: يكون الجو بارداً ويحذر من تشكل الضباب في المنطقة الوسطى خلال ساعات الصباح الباكر وحدوث الصقيع والجليد في المرتفعات الجبلية.
الرياح: غربية إلى جنوبية غربية خفيفة السرعة، بينما تكون جنوبية شرقية معتدلة السرعة في المناطق الشرقية والجزيرة . البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء 21/2/2023:
تميل درجات الحرارة للانخفاض مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل، والجو غائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات خفيفة من المطر في المنطقة الساحلية و أجزاء من المنطقة الشمالية الغربية.
ليلاً: يكون الجو بارداً ويحذر من تشكل الضباب في المنطقة الوسطى والشمالية الغربية خلال ساعات الصباح الباكر وحدوث الصقيع والجليد في المرتفعات الجبلية.
الرياح: غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء 22/2/2023:
تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو /1_3/ درجات مئوية، والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء فرصة ضعفية لهطل زخات خفيفة من المطر فوق المرتفعات الساحلية.
ليلاً: يكون الجو بارداً ويحذر من تشكل الضباب في المنطقة الوسطى و أجزاء من المنطقة الجنوبية الغربية والبادية خلال ساعات الصباح الباكر وحدوث الصقيع والجليد في المرتفعات الجبلية.
الرياح: متقلبة إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة. البحر: خفيف ارتفاع الموج.

تحذيرات:
🔹الأجواء الباردة ليلاً وحدوث الصقيع وتشكل الجليد فوق المرتفعات الجبلية.
🔹تدنى مستوى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب خلال ساعات الصباح الباكر.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *