خبر عاجل
رسمياً: منتخبنا الوطني يبلغ نهائيات كأس آسيا للشباب حرب وجودية بين محورين!؟ الرئيس الأسد يوجه رسالة للمقاومة الوطنية اللبنانية عقيدةٌ وجهاد… استشهاده نور ونار الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة… انخفاض طفيف بدرجات الحرارة الحكومة السورية تعلن الحداد الرسمي لمدة ثلاثة أيام هل تم حلّ الخلاف بين رشا شربتجي وعبد المنعم عمايري؟ إيقاف النشاط الرياضي في سورية إلى أجل غير مسمى في دمشق.. الزمالك المصري يفوز بكأس السوبر لكرة السلة إطلاق منصات… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: جميع الخدمات المقدمة ستصبح إلكترونية قريباً
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

باسم ياخور يرد على شخص طالبه بإسكات زوجته: ”مو من حقي“

رد باسم ياخور على أحد منتقدي منشور زوجته الكاتبة رنا الحريري، مطالباً إياه بأن يسكتها وذلك بعدما نشرت رنا عبر صفحتها ”أحياناً بتمنى يتم إعلان سورية كبلد منهوبة منكوبة غير صالحة للحياة البشرية حتى كل دول العالم يبعتوا طياراتهم ويتم إجلاء السوريين“.

وقال باسم في رسالة طويلة، بأنه لم يعتد على إسكات أي شخص كان، مبيناً أن كل شخص لديه الحق بالكلام والتعبير طالما الكلام لايؤذي أي شخص.

وتساءل عن سبب انزعاجه من كلام زوجته بالقول:”ممكن يكون توصيف منهوبة أو منكوبة زعجك، أو أمنيتها بإنقاذ شعب متعب من الحرب وكوارث الحياة دايقك“.

وشدد على أن لا شك بأن كلام زوجته عاطفي وفكرته خيالية، لكن من حقها أن تحلم وتتعاطف.

وبلهجة حادة ختم حديثه بالقول: ”مو من حقي ولا من حقك تسكتها“.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *