خبر عاجل
حرب وجودية بين محورين!؟ الرئيس الأسد يوجه رسالة للمقاومة الوطنية اللبنانية عقيدةٌ وجهاد… استشهاده نور ونار الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة… انخفاض طفيف بدرجات الحرارة الحكومة السورية تعلن الحداد الرسمي لمدة ثلاثة أيام هل تم حلّ الخلاف بين رشا شربتجي وعبد المنعم عمايري؟ إيقاف النشاط الرياضي في سورية إلى أجل غير مسمى في دمشق.. الزمالك المصري يفوز بكأس السوبر لكرة السلة إطلاق منصات… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: جميع الخدمات المقدمة ستصبح إلكترونية قريباً الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

الكشف عن ملامح شخصيات الهيبة

بعد مرور أسابيع قليلة على انطلاق تصوير أحداث الجزء الخامس والأخير من مسلسل “الهيبة” حاملاً معه هذا الموسم عنوان (الهيبة – جبل) نسبةً لبطله تيم حسن الذي شوق جمهوره ونشر عبر حسابه الخاص على “انستغرام” صورة من كواليس العمل لشخصية “جبل شيخ الجبل”.

فظهر النجم السوري في الصورة الأولى له، ممسكلً بأفعى بيده معلقاً عليها: “نتابع تصوير (الهيبة – جبل) يومياً إن شاء الله يعجبكم”، وتابع حسن منشوره متسائلاً: “شو متخيلين يصير بآخر جزء؟”.

استخدام الأفعى في الصور أثار تساؤل الجمهور معتبرين أنها ترمز إلى شيء معين ضمن سياق الأحداث، وخصوصاً أن في الجزء الرابع ظهر حسن في البوسترات الرسمية إلى جانب “كلب”، الذي لجأ إليه جبل بعد تعرضه للخيانة من أقرب الناس معتبره صديقه الوفي.

وفي السياق ذاته ومع بدء الفنان عبد المنعم عمايري أحدث المنضمين للعمل تصوير مشاهده تداولت الصحف الفنية أخبار تكشف ملامح الشخصية التي سيؤديها هذا الموسم، حيث تحمل اسم “وديع” وهو الشخص الذي سيكون خصم “جبل شيخ الجبل” وستتضمن علاقتهما الكثير من المواجهات القوية والمعارك الكبيرة بينهما .

كما قيل إن عمايري سيظهر في العمل بشكل مختلف وسيكون لون شعره أقرب إلى الأبيض.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *