خبر عاجل
محمود المواس عن مواجهة الهلال السعودي: “سنقدم كل ما نملك أمام فريق عالمي مدجج بالنجوم” استشهاد سماحة السيد.. بين الصمت والتشرذم بلدتا غدير البستان والقصيبة تستقبلان  الوافدين من لبنان… مديرة الشؤون الإجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: أكثر من 140 عائلة وافدة تم تقديم الخدمات اللازمة لهم تقاضي أجور المعالجة الطبية في الهيئة العامة لمشفى صلخد يثير قلق المرضى… مدير المشفى لـ«غلوبال»: سنتريث بتطبيق قرار “الصحة” ردود أفعال نجوم الفن في سورية عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نعى ح..ز..ب الله أمينه العام السّيد حسن مع تواصل دخول الوافدين من لبنان تزايد في الاهتمام والخدمات… مسؤولون رسميون وغير حكوميين لـ«غلوبال»: خدمات طبية وسلال غذائية وتسويات قانونية إجراءات جديدة تضمن سرية بطاقات صرافات التجاري… مدير الدفع الإلكتروني بالمصرف لـ«غلوبال»: إرسال الأرقام السرية برسائل وإمكانية تغييرها من العميل عطل يشلّ وسائل مواصلات حلب… عضو المكتب التنفيذي المختص لـ«غلوبال»: منح قطاع النقل الداخلي والاستثمار 50 % والخارجي 85 % من مخصصات الوقود اليومية انخفاض ملموس بدرجات الحرارة… الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة استمرار منح التسهيلات والمساعدات للأشقاء الوافدين عبر معابر حمص… وزير الإدارة المحلية لـ«غلوبال»: التنسيق مع الحكومة لحل عقبات دخولهم وأمتعتهم وسياراتهم
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

جريمة قتل في أحدى وسائل النقل الجماعي بدمشق…. والداخلية توضح الأسباب

قال مدير عام الشركة العامة للنقل الداخلي في دمشق موريس حداد حول ما يتم تداوله عن جريمة قتل في أحد باصات النقل الداخلي لـ “الوطن أون لاين” : لم تشهد باصات الشركة أي حادث اليوم.

ولفت حداد أن الحادثة قد تكون حصلت في أحد باصات الشركات الخاصة ولس لديهم أي معلومات مؤكدة عنها.

فيما أكدت وزارة الداخلية على أقدام شخص على طعـن شخص في ساحة الأمويين بدمشق ما أدى لوفـاته وقام قسم شرطة المزة الشرقي بالقبض عليه.

وفي التفاصيل بحسب وزارة الداخلية : بالساعة /14.00/ من تاريخ 15/3/2023 أخبر قسم شرطة المزة الشرقي بتعرض شخص لعدة طعـنات في محلة ساحة الأمويين بدمشق ضمن باص نقل داخلي من قبل شخص مجهول.
على الفور توجهت دورية من القسم المذكور إلى مكان الحـادثة ، وتم اسعاف المصـ.اب المدعو ( محمود.د) إلى مشفى المواساة بدمشق والذي فارق الحياة فيها .
وبالمتابعة تم إلقاء القبض على الفاعل وتبين أنه يدعى (عبد الله.أ) تولد 1977 ، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على طعـن المدعو (محمود .د) عدة طعـنات بواسطة سكـين بسبب خلافات سابقة فيما بينهما.
تم مصادرة أداة الجـريمة وما زالت التحقيقات مستمرة وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص أصولاً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *