خبر عاجل
محمود المواس عن مواجهة الهلال السعودي: “سنقدم كل ما نملك أمام فريق عالمي مدجج بالنجوم” استشهاد سماحة السيد.. بين الصمت والتشرذم بلدتا غدير البستان والقصيبة تستقبلان  الوافدين من لبنان… مديرة الشؤون الإجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: أكثر من 140 عائلة وافدة تم تقديم الخدمات اللازمة لهم تقاضي أجور المعالجة الطبية في الهيئة العامة لمشفى صلخد يثير قلق المرضى… مدير المشفى لـ«غلوبال»: سنتريث بتطبيق قرار “الصحة” ردود أفعال نجوم الفن في سورية عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نعى ح..ز..ب الله أمينه العام السّيد حسن مع تواصل دخول الوافدين من لبنان تزايد في الاهتمام والخدمات… مسؤولون رسميون وغير حكوميين لـ«غلوبال»: خدمات طبية وسلال غذائية وتسويات قانونية إجراءات جديدة تضمن سرية بطاقات صرافات التجاري… مدير الدفع الإلكتروني بالمصرف لـ«غلوبال»: إرسال الأرقام السرية برسائل وإمكانية تغييرها من العميل عطل يشلّ وسائل مواصلات حلب… عضو المكتب التنفيذي المختص لـ«غلوبال»: منح قطاع النقل الداخلي والاستثمار 50 % والخارجي 85 % من مخصصات الوقود اليومية انخفاض ملموس بدرجات الحرارة… الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة استمرار منح التسهيلات والمساعدات للأشقاء الوافدين عبر معابر حمص… وزير الإدارة المحلية لـ«غلوبال»: التنسيق مع الحكومة لحل عقبات دخولهم وأمتعتهم وسياراتهم
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

منخفض جوي قادم ….الحالة الجوية المتوقعة خلال الأسبوع القادم

الخميس 16/آذار/2023:
يكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام، الى غائم أحياناً على المناطق الساحلية والجزيرة، مع بقاء فرصة لهطل زخات من المطر خلال النهار فوق تلك المناطق، كما توالي درجات الحرارة ارتفاعها مع بقائها أدنى من معدلاتها بقليل.
ليلاً: يكون الجو مائلاً للبرودة ويحذر من تشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية صباحاً.
الرياح: غربية الى جنوبية غربية معتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 55 كم في الساعة أحياناً.
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الجمعة 17/آذار/2023:
تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل، والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام .
ليلاً: يكون الجو بارداً ويحذر من تشكل الضباب في القلمون والمنطقة الوسطى خلال ساعات الصباح الباكر.
الرياح: جنوبية إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.

السبت والأحد والإثنين 18-19-20/آذار/2023:
يكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام، يتحول نهاراً الى غائم على المناطق الشمالية الغربية والساحلية والشرقية، لتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات رعدية من المطر فوق تلك المناطق، ثم يمتد الهطل تدريجياً ليشمل أغلب المناطق مساء السبت، كما تميل درجات الحرارة للانخفاض تدريجياً لتصبح أدنى من معدلاتها بحوالي /2-4/ درجات مئوية يومي الأحد والإثنين.
الرياح: جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة، تتحول الى غربية وجنوبية غربية معتدلة مع هبات نشطة تتجاوز65 كم/ساعة خاصة على المنطقة الجنوبية .
البحر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الثلاثاء والأربعاء 21-22 /آذار/2023:
تميل درجات الحرارة للارتفاع التدريجي لتقترب من معدلاتها لمثل هذه الفترة، ويكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام ، مع بقاء فرصة لهطل أمطار محلية على المنطقة الساحلية.
الرياح: غربية الى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة.
البحر: خفيف ارتفاع الموج

لخميس 23/آذار/2023:
يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام وسديمياً مغبراً على المناطق الشرقية والبادية، كما توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح أعلى من معدلاتها بقليل.
الرياح: جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.

تحذيرات
🔹تدنى مستوى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية صباحاً، والأجواء السديمية المغبرة يوم الخميس المقبل في المناطق الشرقية والبادية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *