خبر عاجل
الذهب مستمر في تحطيم الأرقام القياسية محلياً… محلل مالي لـ«غلوبال»: بتنا أقرب إلى سعر 3 آلاف دولار للأونصة بعد تحديد موعد التسجيل… عضو المكتب التنفيذي المختص بريف دمشق لـ«غلوبال»: توزيع مازوت التدفئة اعتباراً من الشهر المقبل والأولوية للمناطق الباردة أرقام فلكية لأجور قطاف وتخزين التفاح… رئيس اتحاد فلاحي السويداء لـ«غلوبال»: تأخر صدور التسعيرة انعكس سلباً على واقع المحصول كندا حنا في عمل جديد بعنوان “عن الحُبّ والموت” من إخراج سيف الدين سبيعي تدهور سرفيس على طريق دير الزور الميادين… مدير مشفى الأسد لـ«غلوبال»: وفاة شخص وإصابة 9 آخرين بينهم أطفال ونساء وفاة لاعب منتخب سورية لكرة السلة غيث الشامي درجات حرارة ادنى من المعدل… الحالة الجوية المتوقعة هل باتت الحلاقة من الكماليات ودخلت في بازار “الفشخرة”… رئيس جمعية المزينين بدمشق لـ«غلوبال»: التسعيرة الجديدة عادلة تركة ثقيلة وحياة المواطن على المحك! الركود يهزم الأسواق وانخفاض في كميات الإنتاج… الجمعية الحرفية لصناعة الألبان والأجبان لـ«غلوبال»: العزوف عن الشراء ساهم في ثبات الأسعار
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

عبر شبكة «غلوبال»وزير التربية يوجه رسالة للمعلمين في عيدهم… ويؤكد لا احتفالات هذا العام تكريماً لأرواح ضحايا الزلزال

خاص دمشق _ علاء كوسا 

وجه وزير التربية الدكتور دارم طباع عبر شبكة «غلوبال» الإعلامية رسالة معايدة للمعلمات والمعلمين بمناسبة حلول عيد المعلم، مؤكداً بأن الوزارة تسعى لتقديم الأفضل للمعلمين مقابل جهودهم الكبيرة.

وقال الوزير طباع في رسالته:أتوجه بالشكر للمعلمين،وكل عام وأنتم بألف خير وأتمنى لكم عاماً سعيداً وأفضل من الأعوام السابقة.

وبين الوزير طباع أن الوزارة لن تقيم احتفالات هذا العام بعيد المعلم نتيجة كارثة الزلزال المدمر  التي ضربت عدداً من المدن السورية وراح ضحيتها عدد كبير من الشهداء.

وتوجه الوزير طباع لذوي شهداء القطاع التربوي من معلمين وطلاب وتلاميذ جراء الزلزال بأحر العزاء متمنياً لهم الصحة والسلامة ولسورية كل الخير والتقدم.

وأضاف الوزير طباع: سنكتفي خلال التغطية الإعلامية بتسليط الضوء على زملائنا الذين استشهدوا جراء كارثة الزلزال إضافة إلى تكريم عدد من المدرسين القدماء الذين قضوا حياتهم في خدمة التعليم، والمعايدات من بعض الزملاء ومن أعضاء مجلس الشعب ومدراء التربية لزملائنا المعلمين.

ولفت الوزير طباع إلى أن مايتم تقديمه للمعلم من قبل وزارة التربية قليل جداً مقابل الخدمات والجهد الذي يقدمه المعلم، مؤكداً بأن الوزارة تسعى دائماً لتقديم الأفضل للمعلمين وفق الإمكانات المتاحة.

وفي رسالة مماثلة عبر شبكة «غلوبال» الإعلامية أكد مدير تربية دمشق سليمان اليونس أن المعلمين حملة رسالة الأمل والغد قائلاً: بعيدكم  ترسم الكلمات قصائد امتنان وتقدير لكل معلم أقسم وأوفى بأن تبقى مدارسنا منارة علم وبوابة الغد والتقدير لكل معلم  زرع البسمة والأمل للغد.

وتابع اليونس: بأنه مهما بلغت التحديات كنتم ومازلتم جنوداً أوفياء سلاحكم القلم وكنتم الأمل وبالعمل انهضوا وبالإبداع والتميز، داعياً بالرحمة للمعلمين الذين راحوا ضحايا بكارثة الزلزال المدمر.

وبمناسبة عيد المعلم العربي أصدرت وزارة التربية أمس قراراً بإلغاء عقوبات التنبيه والإنذار والحسم من الأجر المفروضة بحق العاملين حتى نهاية العام الدراسي 2021- 2022.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *