خبر عاجل
إقرار خطة المشاريع التنموية للوحدات الإدارية… مدير مكتب التنمية المحلية بدير الزور لـ«غلوبال»: تؤمن واردات مالية للمجالس المحلية وفرص عمل للأهالي اختلال الموازين والتطبيع مع المجرمين أمريكا هشّة جداً من الداخل! اللجنة الاقتصادية تدعو أهل الصناعة لاستخدام الطاقة البديلة عوضاً عن الكهرباء… صناعيون من حلب لـ«غلوبال»: مكلفة وغير مجدية  تنظيم مئة معاملة فراغ سيارة يومياً… مصدر بنقل دمشق لـ«غلوبال»: نصفها مناقلة ما بين التجار درجات الحرارة أدنى من معدلاتها…الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة المونة وتحضيرات الامتحان تشل حركة مطاعم المأكولات الشعبية… رئيس الجمعية بدمشق لـ«غلوبال»: تراجع الإقبال إلى النصف وقريباً التسعيرة الجديدة دعماً لذوي الاحتياجات الخاصة…مدير الشؤون الاجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: توزيع معينات حركية ومستمرون بالدعم شكاوى من تردي واقع الطرقات والصرف الصحي… رئيس بلدية الميدان لـ«غلوبال»: سنقوم بترميم الشوارع والتعبيد عند توافر الإسفلت معادلة غير موجودة خارج سورية… العمال يستقيلون والحكومة بحاجة عمال “ببلاش”… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: “صحيح لا تقسم، ومقسوم لا تأكل، وكُل حتى تشبع”
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

سليم صبري عن مرض زوجته ثناء دبسي: أنا على استعداد أن أعطيها عينيّ

أعرب سليم صبري عن حزنه الشديد للوضع الصحي الذي تمر به زوجته ثناء دبسي، حيث تعاني من ضعف في النظر بسبب مشكلة في شبكية العين.

وبيّن صبري خلال لقاء مع منصة “يلا ترند” عن استعداده للتبرع بعينيه لزوجته، ولكن طبياً الأمر غير ممكن بحسب ما وصف، حيث علق قائلاً: ما بتتخيل قديش صعب ومؤلم الواحد يشوف حبيبتو وحياتو عم تعاني من عينها أو من الرؤية ومافي حل.

كما أشار إلى أنها تتلقى حالياً العلاج اللازم لكن الوضع صعب جداً وهو خائف عليها جداً ولا يتخيل حياته من دونها، معلقاً: ”وقت شوفها عم تتـألم قلبي من جوا بيبكي بس بضل ساكت حتى ما حسسها بالألم“.

وعن قصة حبهما، أشار سليم إلى أنه أُعجب بثناء من أول نظرة متبادلة بينهما، وتربطه بها علاقة قوية مبنية على حب صادق متين، كما أن حبه لها هو أجمل ما في حياته، والوقت يمضي معها سريعاً.

وقد وصف نجم “الفصول الأربعة” علاقته بزوجته وتعلقه الكبير بها بـ “متلازمة الحياة”، معتبراً أن كل شيء فيها جميل دون أي استثناء، قائلاً عنها: “تملك كل شيء رائع”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *