خبر عاجل
السرافيس وباصات النقل الخاصة ستختفي يوم الجمعة… مدير النقل الداخلي بدمشق وريفها لـ«غلوبال»: مستمرون بالعمل طيلة العطلة وخطوط جديدة ستبصر النور عدوان إسرائيلي يستهدف محيط دمشق الحصول عليها خلال مدة أقصاها 72 ساعة… وزير السياحة لـ«غلوبال»: الفيزا الإلكترونية تشجع القدوم السياحي وتسهل الإجراءات في إطار خطة التحول الرقمي قروض الحرفيين تنعش الآمال في استكمال إنجاز مدينة جبرين لصيانة السيارات… رئيس مجلس إدارتها لـ«غلوبال»: بعد تذليل العقبات الكرة أصبحت بملعب الحرفيين  الوصل ما بين 20 -30 دقيقة فقط… مدير كهرباء طرطوس لـ«غلوبال»: المتاح 74 ميغاواط 16 ألف ليرة الانخفاض في سعر غرام الذهب محلياً… محلل مالي لـ«غلوبال»: سببه هبوط “آني” في الأسعار عالمياً تعهدات أمريكية تقلب الأصدقاء أعداءً ماذا قدّم عمر السومة في الدوري القطري لموسم 2024/2023؟ الطلبة يُغيّرون مسار التاريخ! من الإمارات… كواليس مسلسل الشبكة
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

معتصم النهار: مستعد للزواج مرة جديدة

كشف معتصم النهار على أنه مستعد للزواج مرة جديدة، مؤكداً على أن الحب أجمل ما في الدنيا.

وجاء هذا الجواب في كواليس إحدى مقابلاته المصورة، رداً على سؤال حول علاقته بالحب، بينما شدد على استعداده للزواج مرة ثانية لكن بامرأة من الوسط الفني.

معتصم علق على السؤال بالقول:”دائما بقول حلو الزواج من الوسط الفني، بحسها بتفهمني اكثر، ورح افهم عليها اكثر”، مشيراً إلى أن السلبي بالأمر أنه سيغار عليها اكثر.

وتابع معتصم: “اي ممكن اتزوج بس هلا بهيدا الوضع بحس صعبة شوي، ممكن بعد سنة سنتين”.

يذكر أن معتصم وطليقته لين برنجكجي حريصان على الاجتماع برفقة ابنتهما بين الحين والأخر من خلال صور ينشرها كلاهما تدل على التواجد بذات المكان.

ورغم أن صور الثنائي دائماً ما تثير التساؤلات حول عودتهما لبعض، لكن تصريح معتصم يفسر أن علاقتهما لا تتجاوز الصداقة من أجل رعاية ابنتهما ساندرا.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *