خبر عاجل
جهود تشريعية لدعم المشاريع الصغيرة… مدير هيئة الضرائب لـ«غلوبال»: القانون 18 يتيح منح قروض تشغيلية بأقل تكلفة مصرفية للمساعدة بتأمين دخل إضافي القروض التنموية أسست لمئات المشروعات الصغيرة بالسويداء…رئيس صندوق السلف لـ«غلوبال»: عدد المستفدين 28 ألفاً من ألغاز استلام الغاز إلى استفزاز إهتلاك الأسطوانات رفع الجاهزية استعداداً لحصاد القمح…عضو مكتب تنفيذي بدير الزور لـ«غلوبال»: اتخاذ كل ما يلزم لمنع حدوث الحرائق ومنع انتشارها “مال قارون” والمواطن؟! هكذا عمال سورية في عيدهم عدسة غلوبال ترصد أحداث فوز الشرطة على الهلال في مباراة الصعود لدوري الأضواء درجات الحرارة حول معدلاتها… الحالة الجوية المتوقعة سائقون لا يلتزمون بإغلاق الأبواب والطاقة الاستيعابية للباصات…. مدير النقل الداخلي بدمشق وريفها لـ«غلوبال»: نتابع أي شكوى بهذا الخصوص الإشغالات تملأ الطرقات بقدسيا… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: سنعمل على إزالتها
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

مصدر مسؤول في وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك لـ«غلوبال»:بدءاً من الثلاثاء القادم آلية جديدة لتوزيع الخبز في دمشق

خاص دمشق _ علاء كوسا

كشف مصدر مسؤول في وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك لـ«غلوبال» أن الوزارة ستبدأ بآلية جديدة لتوزيع الخبز التمويني على المواطنين في مدينة دمشق بدءاً من الثلاثاء 2023/3/21.

وأوضح المصدر أن الوزارة قررت البدء بالآلية الجديدة بسبب كثرة الشكاوى  على المعتمدين والبيع بسعر زائد يتراوح بين/ 700 إلى 1000/ليرة للربطة، لافتاً إلى وجود نقص تخيرجات لدى الكثير من المعتمدين بالإضافة إلى تعامل سيىء مع الناس.

وتابع المصدر أن الوزارة تعمل على إيصال مادة الخبز إلى الموطن بطريقة سهلة وبجودة عالية عبر مؤسسة السورية للتجارة.

وأضاف المصدر: إن الوزارة خصصت/٦٥/ صالة ومنفذ بيع موزعة على كامل جغرافيا مدينة دمشق ليتم تزويدها بالخبز في الساعة ١١ صباحاً كل يوم.

وبين المصدر أن الخبز سيكون مبرداً وبمواصفات ممتازة حيث تم توظيف شخص للتربيط وشخص للتبريد في كل فرن ليصل الخبز بمواصفات جيدة جداً.

وختم المصدر بالتأكيد على أن الوزارة ستحاسب أي فرن أو صالة تقدم الخبز بمواصفات غير جيدة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *