خبر عاجل
المحترف السوري مالك جنعير يظهر في دوري أبطال آسيا للنخبة نحو 124 ألف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: مستمرون بتأمين كافة متطلباتهم شكاوى من تجميع حاويات القمامة بين الأبنية السكنية… رئيس المجلس البلدي ببيلا لـ«غلوبال»: نختار الأماكن المناسبة لوضعها انخفاض ملموس على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة عدوان إسرائيلي على دمشق ودفاعاتنا الجوية تتصدى محمود المواس عن مواجهة الهلال السعودي: “سنقدم كل ما نملك أمام فريق عالمي مدجج بالنجوم” استشهاد سماحة السيد.. بين الصمت والتشرذم بلدتا غدير البستان والقصيبة تستقبلان  الوافدين من لبنان… مديرة الشؤون الإجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: أكثر من 140 عائلة وافدة تم تقديم الخدمات اللازمة لهم تقاضي أجور المعالجة الطبية في الهيئة العامة لمشفى صلخد يثير قلق المرضى… مدير المشفى لـ«غلوبال»: سنتريث بتطبيق قرار “الصحة” ردود أفعال نجوم الفن في سورية عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نعى ح..ز..ب الله أمينه العام السّيد حسن
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الحالة الجوية المتوقعة خلال الأسبوع القادم

الخميس 23/آذار/2023:

يكون الجو غائم جزئياً بشكل عام، مع بقاء فرصة لهطل زخات خفيفة من المطر فوق مناطق متفرقة من البلاد، كما تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها.

الرياح:متقلبة إلى شرقية بين الخفيفة والمعتدلة .

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة و السبت 24-25/آذار/2023:

تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً لتصبح حول من معدلاتها أو أعلى بقليل لمثل هذه الفترة من السنة، مع بقاء فرصة لهطل زخات محلية من المطر فوق مناطق متفرقة من البلاد.

الرياح: : جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.الرياح

الأحد والإثنين 25-26/آذار/2023:

يكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام، يتحول الى غائم على المناطق الشمالية الغربية والساحلية لتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات رعدية من المطر فوق تلك المناطق، ثم يمتد الهطل تدريجياً ليشمل أغلب المناطق ، كما تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلاً لتصبح حول معدلاتها أو أدنى بقليل.
الرياح: جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة.
البحر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الثلاثاء 28/آذار/2023:
تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح أعلى بنحو/2-4/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة ويكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، مع بقاء فرصة لهطل أمطار محلية على المنطقة الساحلية.

الرياح: : غربية الى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة. البحر: خفيف ارتفاع الموج.الرياح

الأربعاءوالخميس 29- 30/آذار/2023:

يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلاتها بحوالي/3-5/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة و يكون الجو غائم جزئياً إلى غائماً أحياناً مع فرصة لهطل زخات من المطر فوق أغلب المناطق وتكون غزيرة مصحوبة بالعواصف الرعدية أحياناً.

الرياح: :غربية إلى جنوبية غربية مع هبات نشطة أحياناً.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.البحر

تحذيرات:
تدنى مستوى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب في بعض المنطقة الوسطى صباحاً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *