خبر عاجل
الرئيس الأسد يصدر مرسومين يقضيان بإنهاء التعيينات السابقة لأعضاء القيادة المركزية الجدد مهيار خضور: شخصية “زكوان”سببت لي ألم نفسي وتعذبت لطلعت منها هطولات مطرية على مناطق متفرقة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة الأمبيرات… سرطان هادر للقيم المضافة أجور حصاد كل هكتار من القمح نحو مليوني ليرة… خبير تنموي لـ«غلوبال»: يجب إعادة النظر بسياسة التسعير الأحوال الجوية تلحق أضراراً بمحاصيل زراعية… رئيس اتحاد فلاحي طرطوس لـ«غلوبال»: التبغ بخير والخوف على القمح من الرطوبة من مخيمات رفح إلى جامعات العالم…العلم يقاوم الإرهاب الصهيوني بحضور أحمد مدنية.. الفيصلي يودّع مسابقة الكأس صائغان اثنان يستفردان في سوق الذهب بالقنيطرة… نائب عميد كلية الاقتصادلـ«غلوبال»: المواسم الإنتاجية بالمحافظة تحرك الذهب الفاشلون وأداء الإدارات..!
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

توفر الوقت والجهد على المواطنين…مدير مخابز دمشق لـ«غلوبال»: الآلية الجديدة لتوزيع الخبز في الصالات ناجحة وتشهد إقبالاً

خاص دمشق – علاء كوسا

أكد مدير مخابز دمشق المهندس يوسف عقلة أن الآلية الجديدة لتوزيع مادة الخبز في مدينة دمشق ناجحة بامتياز وتوفر الوقت والجهد على المواطن، لافتاً إلى أن الهدف الأساسي منها هو تأمين الخبز للمواطنين بالمواصفات والنوعية الجيدة عبر صالات السورية للتجارة.

وحول الآلية الجديدة، أوضح عقلة في تصريح خاص لـ«غلوبال» أن عملية توزيع الخبز عبر صالات السورية للتجارة بدمشق تسير بشكل جيد وفق ما هو مخطط لها، مشيراً إلى أن سعر ربطة الخبز في الأفران 200 ليرة يضاف إليها 50 ليرة أجور نقل بالإضافة إلى 50 عمولة بيع في صالات السورية.

وبين عقلة بأنه تتم مراقبة عمليات توزيع الخبز من قبل الوزارة والمدراء العامين للسورية للتجارة والسورية للمخابز وفرع دمشق للتجارة للاطلاع على أعداد المواطنين الذين حصلوا على مخصصاتهم، مشيراً إلى أن التوزيعات وطلبات الكميات للصالات تحددها السورية للتجارة وترسل لنا لتعميمها على المخابز المحددة أيضاً من السورية للتجارة.

وتابع عقلة: إن هناك طلباً متزايداً من قبل المواطنين على الخبز بسبب جودته وقربه من مناطق سكنهم، لافتاً إلى أنه لا يوجد أي ازدحام على الصالات إذ يحصل المواطن على مخصصاته بسهولة وأريحية.

ولدى استطلاع آراء عدد من المواطنين خلال جولة على عدد من الصالات في مدينة دمشق، أكدوا أن هده الخطوة جيدة وتخفف أعباء الانتقال إلى الأفران وتخفف الازدحام وتوفر الوقت في الحصول على مادة الخبز.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *