خبر عاجل
إجراءات خاصة لتسهيل معاملات المعاقين وتخصيص كوة لهم… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: مرسوم سيارات المعاقين سيطبق بعد صدور تعليماته التنفيذية فيلم “يومين” ل دريد لحام في افتتاح “مهرجان الاسكندرية السينمائي” استجابة سريعة ومنظمة للوافدين من لبنان… عضو المكتب التنفيذي المختص بطرطوس لـ«غلوبال»: أكثر من عشرة آلاف وافد داخل المحافظة العمل ثم العمل.. لا الخطب والكلام المعسول!  المحترف السوري مالك جنعير يظهر في دوري أبطال آسيا للنخبة نحو 124 ألف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: مستمرون بتأمين كافة متطلباتهم شكاوى من تجميع حاويات القمامة بين الأبنية السكنية… رئيس المجلس البلدي ببيلا لـ«غلوبال»: نختار الأماكن المناسبة لوضعها انخفاض ملموس على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة عدوان إسرائيلي على دمشق ودفاعاتنا الجوية تتصدى محمود المواس عن مواجهة الهلال السعودي: “سنقدم كل ما نملك أمام فريق عالمي مدجج بالنجوم”
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

رياح شديدة مع انخفاض ملموس على درجات الحرارة…الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

الأربعاء 29/4/2023

يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، يتحول إلى غائم أحياناً مع فرصة لهطل زخات من المطر فوق المناطق الساحلية والشمالية وبعض مناطق الجزيرة والوسطى والجنوبية، مع احتمال تساقط ثلوج خفيفة على المرتفعات الجبلية العالية، كما يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة في أغلب المناطق لتصبح أدنى من معدلاتها بحوالي /2_4/درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة.

ليلاً: يكون الجو بارداً ويحذر من حدوث الصقيع خاصة على المرتفعات الجبلية.

الرياح: جنوبية غربية نشطة مع هبات عاصفة تتجاوز سرعتها (100 كم/سا ) أحياناً خاصة على المناطق الغربية والوسطى والجنوبية.

البحر: عالي ارتفاع الموج

الخميس 30/آذار/2023:

يستمر الجو غائماً جزئياً الى غائم أحياناً، مع بقاء فرصة لهطل أمطار محلية خفيفة فوق المناطق الجبلية والوسطى والجنوبية، كما توالي درجات الحرارة انخفاضها على أغلب المناطق لتصبح أدنى من معدلاتها بحوالي /4_6/درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة.

ليلاً: يكون الجو بارداً ويحذر من حدوث الصقيع على المرتفعات الجبلية وأغلب المناطق الداخلية.

الرياح: : غربية الى شمالية غربية معتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 60 كم/سا أحياناً، خاصة على المناطق الوسطى والجنوبية.

البحر: متوسط إلى خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة 31/آذار/2023:

يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، وتبقى الفرصة لهطل زخات من المطر فوق منطقة الجزيرة، كما تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بحوالي /4_6/درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة.

الرياح: :شمالية غربية معتدلة الى نشطة مع هبات تتجاوز سرعتها 60 كم/سا أحياناً.

ليلاً: يستمر الجو بارداً ويحذر من حدوث الصقيع على المرتفعات الجبلية وأغلب المناطق الداخلية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

و أعلنت المديرية العامة للموانىء عن إغلاق كافة الموانئ البحرية على الشريط الساحلي باستثناء ميناء طرطوس التجاري بسبب العاصفة البحرية ومايرافقها من اشتداد سرعة الرياح وارتفاع موج البحر .

كما حذرت إدارة الموانئ من استخدام الزوارق البحرية لأي غرض ( صيد – نقل ) وعدم المغامرة بذلك، والتنسيق مع مخافرها البحرية لأي طارئ .

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *