خبر عاجل
انخفاض في أسعار الفروج واستقرار بأسعار اللحوم… مدير التجارة الداخلية بدير الزور لـ«غلوبال»: تخضع لمبدأ العرض والطلب رغم الردع… فضائيات تبثّ السمّ إجراءات خاصة لتسهيل معاملات المعاقين وتخصيص كوة لهم… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: مرسوم سيارات المعاقين سيطبق بعد صدور تعليماته التنفيذية فيلم “يومين” ل دريد لحام في افتتاح “مهرجان الاسكندرية السينمائي” استجابة سريعة ومنظمة للوافدين من لبنان… عضو المكتب التنفيذي المختص بطرطوس لـ«غلوبال»: أكثر من عشرة آلاف وافد داخل المحافظة العمل ثم العمل.. لا الخطب والكلام المعسول!  المحترف السوري مالك جنعير يظهر في دوري أبطال آسيا للنخبة نحو 124 ألف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: مستمرون بتأمين كافة متطلباتهم شكاوى من تجميع حاويات القمامة بين الأبنية السكنية… رئيس المجلس البلدي ببيلا لـ«غلوبال»: نختار الأماكن المناسبة لوضعها انخفاض ملموس على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

الكاتبة رانيا بيطار تحذر من مسلسلات رمضان2023

أعربت الكاتبة السورية رانيا بيطار عن غضبها من الأفكار المطروحة في الأعمال الدرامية التي تعرض خلال موسم رمضان 2023، موجهة تحذيراً للجمهور للانتباه على أولادهم من خطورة ما يقدم.

وأوضحت بيطار وجهة نظرها من خلال منشور على “فيسبوك”، أكدت فيه أنها بعد متابعة بعض المسلسلات لهذا الموسم أصبحت تعلم لماذا أعمالها لا تنافس ولا ترقى للإنتاج الحالي.

وتوجهت بنهاية منشورها برسالة للجمهور، قائلةً: “انتبهوا على ولادكم نحنا بزمن صار كل شي غلط عم نشوفه صح وطبيعي جدا بالدراما.. انتبهوا على ولادكم أرجوكم لأنه اللي عم نشوفه ونعتاد نشوفه مرعب”.

يذكر أن عدد من الأعمال الرمضانية بدأت أحداثها باختطاف الأطفال منها “الكرزون” ، “زقاق الجن” و “مربى العز” .

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *