خبر عاجل
انخفاض في أسعار الفروج واستقرار بأسعار اللحوم… مدير التجارة الداخلية بدير الزور لـ«غلوبال»: تخضع لمبدأ العرض والطلب رغم الردع… فضائيات تبثّ السمّ إجراءات خاصة لتسهيل معاملات المعاقين وتخصيص كوة لهم… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: مرسوم سيارات المعاقين سيطبق بعد صدور تعليماته التنفيذية فيلم “يومين” ل دريد لحام في افتتاح “مهرجان الاسكندرية السينمائي” استجابة سريعة ومنظمة للوافدين من لبنان… عضو المكتب التنفيذي المختص بطرطوس لـ«غلوبال»: أكثر من عشرة آلاف وافد داخل المحافظة العمل ثم العمل.. لا الخطب والكلام المعسول!  المحترف السوري مالك جنعير يظهر في دوري أبطال آسيا للنخبة نحو 124 ألف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: مستمرون بتأمين كافة متطلباتهم شكاوى من تجميع حاويات القمامة بين الأبنية السكنية… رئيس المجلس البلدي ببيلا لـ«غلوبال»: نختار الأماكن المناسبة لوضعها انخفاض ملموس على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

هلا يماني: الزلزال كان سبباً لارتدائي الحجاب

نفت هلا يماني أن يكون ارتدائها للحجاب مجرد تحدي على منصة “تيك توك”، مؤكدة عبر تصريح لـ “كيوميديا” بأن الحجاب شعار الإسلام ولا يمكن التسلية فيه.

وحول سبب إعلانها هذا الخبر المهم عبر “تيك توك” أوضحت يماني بأن السبب وراء ذلك هو نشاطها على المنصة منذ أكثر من 7 أشهر، مبينة أن فكرة ارتدائها الحجاب كانت تراودها منذ فترة طويلة وبالأخص خلال الفترة التي وقع فيها زلزال سورية وتركيا.

واعتبرت يماني أن الزلزال كان إشارة من الله للاستعجال بالخطوة، كونها أصبحت ترى الحياة فارغة ولا معنى لها.

وخلال حديثها أوضحت بأن شهر رمضان المبارك عجل بقرارها، ففي البداية كانت تنوي أن ترتدي الحجاب يوم عرفة أثناء أداء مناسك الحج لكن إحدى أقربائها أقنعتها أن رمضان شهر المغفرة والتوبة والرحمة.

وشكرت يماني زوجها وعائلتها الذين شجعوها لاتخاذ هذه الخطوة، معربة بأن شعورها لا يوصف بعد الحجاب، كونه ترك في قلبها نوع من الراحة والاطمئنان والأمان.

وحول اعتزالها الفن، كشفت يماني بأنها قررت اعتزال التمثيل بدون رجعة، لكن بعض المتابعين طالبوها بالاستمرار في حال عرض عليها دور بالحجاب.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *