خبر عاجل
عدوان إسرائيلي على دمشق الـ”gps” يعرقل النقل ويزيد أزمات المواصلات… مصدر في محافظة حمص لـ«غلوبال»: إصلاح نظام التتبع وتعويض الخسائر يتم مركزياً من “محروقات” و”تكامل” درع الاتحاد السوري.. الشعلة يتجاوز عقبة تشرين توزيع مازوت التدفئة ستكون بدايته من المناطق الأكثر برودة… مدير التجارة الداخلية في السويداء لـ«غلوبال»:7 ملايين ليتر احتياج المحافظة بالدور الأول جريمة قتل جديدة في حلب… مواطنونلـ«غلوبال»: يجب استنفار كل الطاقات والقدرات المتاحة لتوقيف كل متورط ومحاسبة الفاعلين الدكتور فيصل المقداد يؤدي اليمين الدستورية نائباً لرئيس الجمهورية حريق بمنزل في منطقة السيدة زينب بريف دمشق… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: اصابة أحد المواطنين بحروق وأضرار مادية 91 ألف طن تقديرات إنتاج الزيتون… رئيسة مكتب الأشجار المثمرة بحماة لـ«غلوبال»: افتتاح المعاصر في الـ10 من الشهر الجاري وتسعيرة العصر 600 ليرة حريق في منزل بحي السويقة… قائد فوج إطفاء دمشق لـ«غلوبال»: وفاة شخصين وأضرار كبيرة بالمكان تثبيت المتعاقدين مرة أخرى
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

المصرف التجاري يتحرك بسبب شكوى من كرم الشعراني!

بعد ساعات من انتقاد كرم الشعراني أحد موظفي المصرف التجاري عند الحدود السورية بعد موقف تعرض له خلال تصريف مبلغ 100 دولار ، تحرك مدير المصرف لحل الموضوع.

وكان قد كتب الشعراني: ” يعني ما بيكفي نحن كسوريين عم ندفع دخولية كل ما بدنا نجي ع وطننا. تصريف 100 دولار بسعر المركزي، وإذا بدك تشتري علكة بيحسبلك ياها التاجر السوري ع سعر السوق السودا. والجنسيات الأخرى بيقلولن تفضلو أهلا وسهلا ما بدنا غير الدعا والرضا”.

وتابع الشعراني: “موظف المصرف التجاري عند النقطة الحدودية يشترط على الناس إما أن يقتطع 3 آلاف ليرة من سعر تصريف الـ 100 دولار البالغ 653 ألف ليرة. وإما يعطيهم المبلغ كله من فئة الألف والـ 500 ليرة القديمة”.

وبلهجة حادة توجه الشعراني بسؤال لمدير المصرف التجاري قائلاً: “معقول ما عندك ولا شخص قريب أو صديق مر ع الحدود وحكالك السيرة؟. ولا قلت لحالك متل ما انا قلت لحالي، كل شي عم يصير عالحدود من رشاوي وباكيتات مالبورو يمين وشمال وقفت ع هالموظف .. خلي يلحس اصبعتو هالمعتر”.

ليأتي الرد بعد ساعات على لسان الشعراني بأن مديرة المكتب الإعلامي في المصرف التجاري محاسن سلمان تواصلت معه وأبدت إلى جانب مدير عام المصرف اهتمامهما بما حصل معه، مؤكدين سعيهم لمحاسبة الموظف المسبب للمشكلة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *