خبر عاجل
استمرار لخطوات التمصرف والتحول الإلكتروني… مدير الدفع الإلكتروني في التجاري السوري لـ«غلوبال»: إضافة 21 كازية جديدة إلى منظومة الدفع الإلكتروني غلاء مستلزمات الإنتاج يرفع أسعار العسل… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع أقل من السنوات الماضية إجراءات لتأمين عودة الأهالي وترميم الأسواق التراثية… مدير كهرباء حمص لـ«غلوبال»: توزيع المحولات الواردة فوراً وتركيب 2‐3 منها أسبوعياً الانتخابات ستكون إلكترونية… عضو غرفة تجارة دمشق لـ«غلوبال»: الأولوية تشكيل الأعضاء المناسبين وتجاوز الأخطاء السابقة حسام جنيد يعلّق على خبر حصوله على هدية من “رجل أعمال” عمل كوميدي يجمع سامية الجزائري ونور علي وأيمن عبد السلام في رمضان 2025 ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

بالفيديو… امرأة سوريّة أجهضت طفلها واستخدمته لنقل المخدرات

 نشرت وزارة الداخلية فيديو لـ “إمرأة” قالت إنها مدمنة على تعاطي الكوكائين منذ خمس سنوات برفقة زوجها قبل أن تنتقل للهيروئين.

وكشفت المرأة التي عملت بالتجارة أيضاً لتأمين الجرعات التي تتعاطاها مجاناً، أنها تعاطت حبوباً لإجهاض جنينها، وعندما خرج الجنين من بطنها ميتاً أخذته من المستشفى إلى المنزل ووضعته في البراد لاستخدامه في نقل الهيروئين.

وبحسب ماروته المرأة في الفيديو، فإنها كانت تضع الهيروئين ضمن ثياب طفلها للتمويه من أجل عدم كشفها أو الشك بها، وبعد كل عملية نقل للمخدرات كانت تعيد جثة الجنين وتضعها في الثلاجة لإعادة استخدامها بالمرة القادمة وهكذا.

وأضافت أنه تم الإلقاء القبض عليها بينما كانت تقوم بإيصال مواد مخدرة لإحدى الزبونات اللواتي اتصلن بها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *