خبر عاجل
شحنة جديدة من الأدوية… مدير الصحة بالحسكة لـ«غلوبال»: مخصصة لإحدى المراكز الريفية واسعة الخدمة عدسة غلوبال ترضد فوز الشعلة على تشرين ارتفاع في درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة إخماد حريق عند جسر جبلة… قائد فوج الإطفاء في اللاذقية لـ«غلوبال»: 8 آليات شاركت بعملية إطفائه ودخل حالياً مرحلة التبريد ارتفاع أسعار الحطب… مواطنون لـ«غلوبال»: يجب إيجاد بدائل لمازوت التدفئة جهود لتأمين حسن الاستضافة… عضو المكتب التنفيذي باللاذقية لـ«غلوبال»: توزيع الوافدين من لبنان على مراكز مخدمة 164 ألف وافد عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: مستنفرون لتأمين احتياجات أهلنا القادمين من لبنان عدوان إسرائيلي على دمشق الـ”gps” يعرقل النقل ويزيد أزمات المواصلات… مصدر في محافظة حمص لـ«غلوبال»: إصلاح نظام التتبع وتعويض الخسائر يتم مركزياً من “محروقات” و”تكامل” درع الاتحاد السوري.. الشعلة يتجاوز عقبة تشرين
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

هاني شاكر يتعرض للنصب ويغني بلا أجر

تصدر هاني شاكر الترند بعد أن انتشر فيديو له من حفله الغنائي، الذي أحياه في البحرين، حيث ظهر شاكياً للجمهور من هروب أحد متعهدي حفله من دون أن يدفع له أو لفرقته أو الفندق المقيمين فيه مستحقاتهم.

ولفت شاكر إلى أنه أصر على تقديم الحفل، رغم تهرب المتعهد من دفع أجور الحفلة والإقامة، مؤكداً أنه حاول التواصل معه كثيراً من دون أي فائدة.

وقال شاكر في الفيديو: بحبكم جداً، وبحترم وجودكم معايا جداً، بالرغم من الظروف الغريبة اللي حصلت لي أنا وفرقتي النهارده، وهروب المتعهد وعدم التزامه بإنه يدفع لنا أجر الفرقة وأجري، لكن أنا وجودي معاكم أحلى من أجري مليون مرة.

ومن جهتها، أعلنت نقابة المهن الموسيقية المصرية، عن تواصلها مع الجهات المختصة بمملكة البحرين، للوقوف على تفاصيل وأسباب واقعة هروب متعهد الحفل، ولاستعادة حقوق نقيبها السابق.

وقال الدكتور محمد عبدلله المتحدث باسم النقابة إنه تم الوصول للمتعهد من خلال وزارة السياحة البحرينية، ورفض هاني شاكر احتجاز المتعهد، واكتفي بتحرير إيصال بالمبلغ المتبقي لسداده المستحقات التي حاول الهروب من تسديدها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *