خبر عاجل
ضبط النفس انتهى… والصواريخ وصلت مبتغاها تخديم مدارس وتجمعات القنيطرة بالمياه مجاناً… رئيس تجمع سبينة لـ«غلوبال»: آبار جديدة بالخدمة مع منظومة طاقة شمسية شحنة جديدة من الأدوية… مدير الصحة بالحسكة لـ«غلوبال»: مخصصة لإحدى المراكز الريفية واسعة الخدمة عدسة غلوبال ترضد فوز الشعلة على تشرين ارتفاع في درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة إخماد حريق عند جسر جبلة… قائد فوج الإطفاء في اللاذقية لـ«غلوبال»: 8 آليات شاركت بعملية إطفائه ودخل حالياً مرحلة التبريد ارتفاع أسعار الحطب… مواطنون لـ«غلوبال»: يجب إيجاد بدائل لمازوت التدفئة جهود لتأمين حسن الاستضافة… عضو المكتب التنفيذي باللاذقية لـ«غلوبال»: توزيع الوافدين من لبنان على مراكز مخدمة 164 ألف وافد عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: مستنفرون لتأمين احتياجات أهلنا القادمين من لبنان عدوان إسرائيلي على دمشق
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

الجمعة 28 /04/2023:
تميل درجات الحرارة للانخفاض لتصبح حول معدلاتها أو أدنى بقليل باستثناء المنطقة الشرقية والجزيرة والبادية تبقى أعلى من معدلاتها بحوالي / 2-3/ درجات مئوية، ويكون الجو غائماً جزئياً بشكلٍ عام إلى غائم أحياناً، لتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر فوق مناطق متفرقة من البلاد وتكون مصحوبة بالرعد أحياناً.
الرياح: غربية إلى جنوبية غربية معتدلة مع هبات نشطة بعد الظهر تتجاوز سرعتها 70 كم/ساعة أحياناً، تثير الغبار في بعض المناطق الداخلية خاصة في المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية والبادية.
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

السبت 29/04/2023:
توالي درجات الحرارة انخفاضها لتصبح أدنى من معدلاتها بحوالي/3-6/ درجات في أغلب المناطق، ويكون الجو مائلاً للبرودة بشكل عام وبين الغائم جزئياً والغائم ماطر على فترات فوق مناطق متفرقة وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية أحياناً خاصة على المناطق الساحلية والشمالية الغربية.
ليلاً يكون الجو مائلا للبرودة ويحذر من تشكل الضباب في المنطقة الوسطى والقلمون ليلاً وخلال ساعات الصباح.
الرياح: غربية الى جنوبية غربية معتدلة مع هبات نشطة تتجاوز 65 كم/ ساعة تثير الغبار في بعض المناطق الداخلية خاصة في المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية والبادية.
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الأحد 30/04/2023:
تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بحوالي/3-6/ درجات في كافة المناطق، ويكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء فرصة لهطولات مطرية فوق مناطق متفرقة وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية أحياناً خاصة على المناطق الساحلية والشمالية.
ليلاً يكون الجو مائلا للبرودة ويحذر من تشكل الضباب في المنطقة الوسطى والقلمون ليلاً وخلال ساعات الصباح.
الرياح: غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة و المعتدلة مع هبات نشطة أحياناً تتجاوز 60 كم/ ساعة تثير الغبار في بعض المناطق الداخلية.
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

التحذيرات:
🔹 يحذر من حدوث الصقيع في المرتفعات الجبلية العالية وتشكل الضباب في بعض المناطق خاصة الوسطى والشمالية الغربية خلال ساعات الصباح الباكر.
🔹 يحذر من انخفاض الرؤية الأفقية نتيجة الاتربة المثارة في بعض المناطق الداخلية.
🔹 يحذر من حدوث السيول في المنحدرات والوديان.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *