خبر عاجل
معاناة وخلل بنسب التكلفة إلى الربح… رئيس جمعية صناعة الخبز بحماة لـ«غلوبال»: نقل طن الدقيق للأفران الخاصة بـ30 ألفاً وقطع الغيار باهظة الثمن دير الزور تستعد لتوزيع مازوت التدفئة…عضو مكتب تنفيذي لـ«غلوبال»: 7.2 ملايين ليتر حاجة المحافظة من المازوت عباس النوري: “سأصلي في القدس يوماً ما” زيت الزيتون بين مطرقة التصدير وسندان الاحتكار… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: ضرورة مكافحة غش المادة والتوازن بين السوقين المحلية والخارجية تأخرتم كثيراً… نحن بانتظاركم! 182 ألف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: استقبال 45 عائلة بمركز الحرجلة ضبط النفس انتهى… والصواريخ وصلت مبتغاها تخديم مدارس وتجمعات القنيطرة بالمياه مجاناً… رئيس تجمع سبينة لـ«غلوبال»: آبار جديدة بالخدمة مع منظومة طاقة شمسية شحنة جديدة من الأدوية… مدير الصحة بالحسكة لـ«غلوبال»: مخصصة لإحدى المراكز الريفية واسعة الخدمة عدسة غلوبال ترضد فوز الشعلة على تشرين
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

انخفاض ملحوظ على درجات الحرارة مع أجواء ربيعية معتدلة و هطولات مطرية متفرقة مطلع الأسبوع القادم

الخميس 04 /أيار/2023:

توالي درجات الحرارة ارتفاعها التدريجي لتصبح في المنطقة الساحلية أعلى من معدلاتها بنحو /3_5/ درجات مئوية، بينما تكون حول معدلاتها أو أعلى بقليل في باقي المناطق، والجو ربيعياً دافئاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، سديمياً في المناطق الشرقية والبادية.

الرياح: شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة 05 /أيار/2023:

يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو /4_7/ درجات مئوية، والجو حاراً نسبياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام يتحول خلال ساعات الليل إلى غائم لتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات ربيعة متفرقة وعشوائية من المطر في المنطقة الشمالية الغربية والساحلية وأجزاء من المنطقة الجنوبية، سديمياً في المناطق الشرقية والبادية.

الرياح: شرقية إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 70 كم/سا خاصةً في المنطقة الوسطى والجنوبية تثير الغبار في بعض المناطق الداخلية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

السبت والأحد والإثنين 06 -07- 08 /أيار/2023:

يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو/2_4/ درجات مئوية يوم الأحد والجو ربيعاً معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة لهطل زخات ربيعية من المطر عشوائية الحدوث في أماكن متفرقة من البلاد.

ليلاً: يكون الجو مائلاً للبرودة في معظم المناطق وبارداً نسبياً في المرتفعات الجبلية يوم الأحد.

الرياح: جنوبية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة مع هبات نشطة تتجاوز 70 كم/ ساعة تثير الغبار في بعض المناطق الداخلية.

البحر: متوسط ارتفاع الموج.

الثلاثاء والأربعاء 09-10 /أيار/2023:

تميل درجات الحرارة للارتفاع بشكل تدريجي ومستمر لتصبح أعلى من معدلاتها بقليل والجو ربيعياً دافئاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، سديمياً في المناطق الشرقية والبادية.

الرياح: غربية الى شمالية غربية بين الخفيفة و المعتدلة مع هبات نشطة أحياناً.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الخميس 11 /أيار/2023:

تستمر درجات الحرارة بالارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو /1_3/ درجات مئوية ويكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، سديمياً في المناطق الشرقية والبادية.

الرياح: شرقية إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة. البحر: خفيف ارتفاع الموج.

تحذيرات:

🔹 من درجات الحرارة العالية يومي الخميس والجمعة وعدم التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر خلال ساعات الذروة.
🔹 الفروق الحرارية في درجات الحرارة بين يومي الجمعة والسبت بسبب الانخفاض الكبير على درجات الحرارة يومي السبت والأحد.
🔹 هبات الرياح النشطة والتي تتجاوز70 كم/سا خاصةً يوم السبت ثير الغبار في بعض المناطق الداخلية.
🔹 تدني مستوى الرؤيا الأفقية في بعض المناطق الداخلية بسبب الأجواء السديمية المغبرة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *