خبر عاجل
هل باتت الحلاقة من الكماليات ودخلت في بازار “الفشخرة”… رئيس جمعية المزينين بدمشق لـ«غلوبال»: التسعيرة الجديدة عادلة تركة ثقيلة وحياة المواطن على المحك! الركود يهزم الأسواق وانخفاض في كميات الإنتاج… الجمعية الحرفية لصناعة الألبان والأجبان لـ«غلوبال»: العزوف عن الشراء ساهم في ثبات الأسعار محمد خير الجراح: “الأعمال التركية المُعرّبة حلوة بس مافيها روح” ماس كهربائي يودي بحياة أم وابنتها بقرية كفرفو بطرطوس… رئيس بلدية الصفصافة لـ«غلوبال»: حين وصول الإطفائية كانتا في حالة اختناق إرهابٌ سيبراني متصاعد لإبادة المدنيين مناقشةتحضيرات الموسم الجديد… رئيس دائرة التخطيط بزراعة الحسكة لـ«غلوبال»: الموافقة على عدد من المقترحات للتسهيل على الفلاح وزارة الخارجية والمغتربين تدين الاعتداء الصهيوني على الضاحية الجنوبية في لبنان جهود لحفظ الملكيات وتسهيل الرجوع إليها… مدير المصالح العقارية بحماة لـ«غلوبال»: بعد إنجاز أتمتة سجلات المدينة البدء بأتمتة المناطق عبر شبكة “pdn” تعديل شروط تركيب منظومات الطاقة الشمسية في دمشق… خبير لـ«غلوبال»: على البلديات تنظيم الشروط والمخططات ووضع معايير بيئية وجمالية
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

قواطع كهربائية بديلاً عن العدادات… مدير مكتب المتابعة بكهرباء طرطوس لـ«غلوبال»: الفاتورة تقدر وفق الاستطاعة

خاص طرطوس – رفاه نيوف

ينتظر 9200 مواطن بمحافظة طرطوس ومنذ أكثر من سنتين الحصول على العدادات الكهربائية لمنازلهم ومحالهم التجارية.

مدير مكتب المتابعة في شركة كهرباء طرطوس المهندس أحمد محمد أكد لـ«غلوبال» بأن توافر العدادات مرتبط بالتوريدات التي تتم عن طريق المؤسسة العامة لتوزيع الكهرباء.

وكشف محمد بأن الشركة اتخذت إجراءات لتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين، وذلك عن طريق السماح  بتركيب قواطع كهربائية كبديل عن العدادات، وفق استطاعات محددة ومبالغ مقطوعة لكل دورة حسب الاستطاعة المختارة من قبل المواطن، فالقاطع 10 أمبير بكمية استهلاك 480 ك. و. س بسعر 960 ليرة بالدورة، 16 أمبير بقيمة 2208 ليرة، 18أمبير بسعر 2784 ليرة، 20 أمبير بسعر 3360 ليرة، 25 أمبير بقيمة 7600 ليرة، 32 أمبير 16840 ليرة و40 أمبير بقيمة 51400 ليرة يضاف إليها الرسوم بنسبة 22,5 ٪. 

وختم محمد حديثه بالقول: هذا الإجراء هو الحل الوحيد ريثما يتم توريد أعداد كافية من العدادات تغطي الطلب المتزايد للمواطنين.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *