خبر عاجل
معاناة وخلل بنسب التكلفة إلى الربح… رئيس جمعية صناعة الخبز بحماة لـ«غلوبال»: نقل طن الدقيق للأفران الخاصة بـ30 ألفاً وقطع الغيار باهظة الثمن دير الزور تستعد لتوزيع مازوت التدفئة…عضو مكتب تنفيذي لـ«غلوبال»: 7.2 ملايين ليتر حاجة المحافظة من المازوت عباس النوري: “سأصلي في القدس يوماً ما” زيت الزيتون بين مطرقة التصدير وسندان الاحتكار… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: ضرورة مكافحة غش المادة والتوازن بين السوقين المحلية والخارجية تأخرتم كثيراً… نحن بانتظاركم! 182 ألف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: استقبال 45 عائلة بمركز الحرجلة ضبط النفس انتهى… والصواريخ وصلت مبتغاها تخديم مدارس وتجمعات القنيطرة بالمياه مجاناً… رئيس تجمع سبينة لـ«غلوبال»: آبار جديدة بالخدمة مع منظومة طاقة شمسية شحنة جديدة من الأدوية… مدير الصحة بالحسكة لـ«غلوبال»: مخصصة لإحدى المراكز الريفية واسعة الخدمة عدسة غلوبال ترضد فوز الشعلة على تشرين
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الجو ربيعي بين الصحو والغائم جزئياً… الحالة الجوية المتوقعة

الخميس 11 /أيار/2023:

يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة بحوالي /4_7/ درجات مئوية ويكون الجو ربيعياً حاراً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، مع احتمال هطل أمطار محلية خفيفة ليلاً، وسديمياً مغبراً على أغلب المناطق الداخلية.


الرياح: جنوبية إلى جنوبية شرقية معتدلة مع هبات_نشطة تتجاوز سرعتها 65 كم/ساعة أحياناً تثير الغبار في أغلب المناطق الداخلية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة 12 /أيار/2023:

تميل درجات الحرارة للانخفاض مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة بحوالي /2_4/ درجات مئوية، ويبقى الجو ربيعياً حاراً نسبياً وغائماً جزئياً بشكلٍ عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر على بعض المناطق الشمالية والجزيرة والقلمون.

الرياح: جنوبية شرقية على المناطق الشرقية والجزيرة، بينما تكون غربية الى جنوبية غربية على باقي المناطق، معتدلة مع هبات تتجاوز سرعتها 70 كم/ساعة أحياناً تثير الغبار في أغلب المناطق الداخلية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

السبت 13 /أيار/2023:

توالي درجات الحرارة انخفاضها بشكل ملموس لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو/2_4/ درجات مئوية، والجو ربيع معتدل بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء فرصة لهطل زخات ربيعية من المطر على المناطق الساحلية والشمالية.

الرياح: غربية الى شمالية غربية معتدلة مع هبات نشطة تتجاوز 70 كم/ ساعة تثير الغبار في أغلب المناطق الداخلية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الأحد والإثنين والثلاثاء والأربعاء 14-15-16-17/أيار/2023:

تميل درجات الحرارة للارتفاع تدريجياً لتصبح أعلى من معدلاتها /3_7/ درجات مئوية يومي الثلاثاء والأربعاء، والجو ربيعياً حاراً نسبياً الى حار بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، سديمياً في المناطق الشرقية والبادية.

الرياح: شمالية غربية تتحول الأربعاء الى جنوبية شرقية بين الخفيفة و المعتدلة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الخميس 18 /أيار/2023:

تميل درجات الحرارة للانخفاض مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو /2_4/ درجات مئوية ويكون الجو غائماً جزئياً بشكلٍ عام وسديمياً في المناطق الشرقية والبادية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

تحذيرات

🔹من درجات الحرارة العالية اليوم الخميس والثلاثاء والأربعاء القادمين وعدم التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر خلال ساعات الذروة.

🔹هبات الرياح النشطة والتي تتجاوز 70 كم/ساعة خلال فترة المنخفض والتي تؤدي لإثارة الغبار في أغلب المناطق الداخلية.

🔹 تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب الأجواء السديمية المغبرة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *