خبر عاجل
أزمة النقل تعود من جديد لخطوط بدمشق… مواطنون لـ«غلوبال»: ضرورة تشديد الرقابة لمنع استغلال السائقين ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة معاناة وخلل بنسب التكلفة إلى الربح… رئيس جمعية صناعة الخبز بحماة لـ«غلوبال»: نقل طن الدقيق للأفران الخاصة بـ30 ألفاً وقطع الغيار باهظة الثمن دير الزور تستعد لتوزيع مازوت التدفئة…عضو مكتب تنفيذي لـ«غلوبال»: 7.2 ملايين ليتر حاجة المحافظة من المازوت عباس النوري: “سأصلي في القدس يوماً ما” زيت الزيتون بين مطرقة التصدير وسندان الاحتكار… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: ضرورة مكافحة غش المادة والتوازن بين السوقين المحلية والخارجية تأخرتم كثيراً… نحن بانتظاركم! 182 ألف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: استقبال 45 عائلة بمركز الحرجلة ضبط النفس انتهى… والصواريخ وصلت مبتغاها تخديم مدارس وتجمعات القنيطرة بالمياه مجاناً… رئيس تجمع سبينة لـ«غلوبال»: آبار جديدة بالخدمة مع منظومة طاقة شمسية
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

المدرب فجر إبراهيم يعلّق على مجموعة منتخبنا الوطني في كأس أمم آسيا

تحدّث المدرب السوري، فجر إبراهيم، لشبكة “غلوبال” عن قرعة كأس أمم آسيا 2023 ومجموعة منتخبنا الوطني، قائلاً:

🔹مجموعة منتخبنا من المجموعات القوية في البطولة.

🔹أعتقد أن كلّ المجموعات متقاربة مع فروقات بسيطة، حيث أن الفوارق بدأت تقل خاصة بين الفرق في التصنيف الثالث والرابع مع بعض التميز البسيط للمستويين الأول والثاني.

🔹أرى أن المنتخب الأسترالي هو المنتخب الأقوى في المجموعة نظراً للخبرة الكبيرة للاعبين وتواجدهم المستمر في النسخ الأخيرة لكأس العالم، مما يعطيهم أفضلية بالإضافة للاستقرار التدريبي والنهج التدريبي المتبع عندهم.

🔹بالنسبة لو كنا سنلعب مع المنتخبات العربية، أعتقد أنّنا لدينا القابلية على المواجهة معهم، نظراً للاحتكاك شبه المستمر معهم، كما أنّه لا يجب التقليل من مستوى أي منتخب في المجموعة.

🔹المنتخب الهندي منتخب متطور، فالهند منذ سنوات تعمل ضمن استراتيجية ومنهجية لتطوير الكرة عندها وتستقطب خبراء ومدربون ولاعبين في الدوري بمستوى عالي.

🔹نمتلك مجموعة ممتازة من اللاعبين بالإضافة لمدرب خبير، ولديه باع كبير في كرة القدم، وهذا يساعد على تجاوز الدور الأول، الّذي لم نتجاوزه سابقاً في كلّ النهائيات الّتي لعبنا فيها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *