خبر عاجل
أزمة النقل تعود من جديد لخطوط بدمشق… مواطنون لـ«غلوبال»: ضرورة تشديد الرقابة لمنع استغلال السائقين ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة معاناة وخلل بنسب التكلفة إلى الربح… رئيس جمعية صناعة الخبز بحماة لـ«غلوبال»: نقل طن الدقيق للأفران الخاصة بـ30 ألفاً وقطع الغيار باهظة الثمن دير الزور تستعد لتوزيع مازوت التدفئة…عضو مكتب تنفيذي لـ«غلوبال»: 7.2 ملايين ليتر حاجة المحافظة من المازوت عباس النوري: “سأصلي في القدس يوماً ما” زيت الزيتون بين مطرقة التصدير وسندان الاحتكار… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: ضرورة مكافحة غش المادة والتوازن بين السوقين المحلية والخارجية تأخرتم كثيراً… نحن بانتظاركم! 182 ألف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: استقبال 45 عائلة بمركز الحرجلة ضبط النفس انتهى… والصواريخ وصلت مبتغاها تخديم مدارس وتجمعات القنيطرة بالمياه مجاناً… رئيس تجمع سبينة لـ«غلوبال»: آبار جديدة بالخدمة مع منظومة طاقة شمسية
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

باسل خير يرد على لمى الأصيل: “يلي بتشوفوه عالسوشيال ميديا غير الواقع”

رد باسل خير زوج الانفلونسر لمى الأصيل على اتهامات زوجته بخيانتها وسرقة أملاكها.

وأكد خير أن لمى هي من رفعت عليه دعوى طلاق منذ 3 أشهر وتطالبه بنصف ثروته، بحكم أنها حصلت على الجنسية الأمريكية.

وأضاف خير أن علاقته بـ لمى الأصيل، كانت متوترة بشدة خلال الفترة الأخيرة، معلقاً: “نحن فعلياً منفصلين من فترة زمنية، واللي بتشوفوه عالسوشال ميديا غير الواقع”.

وبين خير أن أسباب الطلاق متعددة ، وأبرزها عدم اهتمام لمى به وبأولادها، مثلما تهتم بمواقع التواصل الاجتماعي والعزائم، متناسية واجباتها العائلية والمنزلية على حد تعبيره.

وأكد أنه وأطفاله كانوا يعيشون وكأنهم لوحدهم، وهو من كان يهتم بهم ويطعمهم، ولمى تقضي وقتها على الانستغرام، كاشفاً أنه ينزعج أيضاً من طريقة كلامها غير اللبق مع أصدقائها.

كما أشار إلى أن الأموال التي تجنيها لمى من الدعايات تضعها في حسابها الشخصي بأحد البنوك، ولا تصرف أي شيء على المنزل، وإنما هو من يصرف على المنزل، ويقدم لها كل ما تطلبه لكي تعيش بمستوى يليق بها.

ورفض باسل فضح ما تخفيه البيوت من أسرار كما فعلت لمى، مشدداً على أنه من حقه أن يرى حياته بالشكل الذي يناسبه بعد رفع لمى لدعوى الطلاق.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *