خبر عاجل
2700 ضبط للاستجرار غير المشروع… مدير كهرباء دمشق لـ«غلوبال»: قيمتها تصل إلى 28.5 مليار ليرة أزمة النقل تعود من جديد لخطوط بدمشق… مواطنون لـ«غلوبال»: ضرورة تشديد الرقابة لمنع استغلال السائقين ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة معاناة وخلل بنسب التكلفة إلى الربح… رئيس جمعية صناعة الخبز بحماة لـ«غلوبال»: نقل طن الدقيق للأفران الخاصة بـ30 ألفاً وقطع الغيار باهظة الثمن دير الزور تستعد لتوزيع مازوت التدفئة…عضو مكتب تنفيذي لـ«غلوبال»: 7.2 ملايين ليتر حاجة المحافظة من المازوت عباس النوري: “سأصلي في القدس يوماً ما” زيت الزيتون بين مطرقة التصدير وسندان الاحتكار… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: ضرورة مكافحة غش المادة والتوازن بين السوقين المحلية والخارجية تأخرتم كثيراً… نحن بانتظاركم! 182 ألف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: استقبال 45 عائلة بمركز الحرجلة ضبط النفس انتهى… والصواريخ وصلت مبتغاها
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

أجواء ربيعية معتدلة…الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام القادمة

الخميس 18 /أيار/2023:

يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها في معظم المناطق، بينما تبقى أعلى من معدلاتها بنحو/3_5/ درجات مئوية في المناطق الشرقية والجزيرة والجو ربيعياً معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع فرصة لهطل زخات من المطر في المنطقة الساحلية.

الرياح: شمالية شرقية تتحول إلى جنوبية غربية مساءً بين الخفيفة و المعتدلة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة_والسبت 19-20/أيار/2023:

تستمر درجات الحرارة بالانخفاض لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو/1_3/ درجات مئوية، والجو ربيعياً معتدلاً مع بقاء الفرصة لهطل زخات عشوائية من المطر في المنطقة الساحلية ومن الممكن أن تمتد يوم السبت إلى أجزاء من الشمال الغربي والجزيرة وصولاً إلى أجزاء من المنطقة الوسطى والقلمون.

الرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها40 كم/سا أحياناً .

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الأحد والأثنين 21-22 /أيار/2023:

تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو/2_4/ درجات مئوية، والجو ربيعياً دافئاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، سديمياً في المناطق الشرقية والبادية.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة معتدلة .

البحر: خفيف ارتفاع الموج

الثلاثاء والأربعاء والخميس 23-24-25/أيار/2023

تميل درجات الحرارة للانخفاض مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذه الفترة من السنة، والجو ربيعياً دافئاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع فرصة لهطل زخات ربيعية عشوائية من المطر في أماكن متفرقة من البلاد، سديمياً في المناطق الشرقية والبادية.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة و المعتدلة مع هبات نشطة أحياناً تتجاوز سرعتها 45 كم/سا خاصةً يومي الثلاثاء والخميس تثير الغبار في بعض المناطق الداخلية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

تحذيرات

🔹تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب الأجواء السديمية المغبرة .

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *