خبر عاجل
استمرار لخطوات التمصرف والتحول الإلكتروني… مدير الدفع الإلكتروني في التجاري السوري لـ«غلوبال»: إضافة 21 كازية جديدة إلى منظومة الدفع الإلكتروني غلاء مستلزمات الإنتاج يرفع أسعار العسل… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع أقل من السنوات الماضية إجراءات لتأمين عودة الأهالي وترميم الأسواق التراثية… مدير كهرباء حمص لـ«غلوبال»: توزيع المحولات الواردة فوراً وتركيب 2‐3 منها أسبوعياً الانتخابات ستكون إلكترونية… عضو غرفة تجارة دمشق لـ«غلوبال»: الأولوية تشكيل الأعضاء المناسبين وتجاوز الأخطاء السابقة حسام جنيد يعلّق على خبر حصوله على هدية من “رجل أعمال” عمل كوميدي يجمع سامية الجزائري ونور علي وأيمن عبد السلام في رمضان 2025 ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

خطوط جديدة في الخدمة… مدير عام شركة النقل الداخلي بدمشق لـ«غلوبال»: رفد خطوط بـ 14 باصاً بعد صيانتها

خاص دمشق – زهير المحمد

أدخلت شركة النقل الداخلي عدداً من الخطوط الجديدة بالخدمة في محافظتي دمشق وريفها.

وأوضح مدير عام الشركة العامة للنقل الداخلي بدمشق تكليفاً محمد أبو رشيد في تصريح خاص لـ«غلوبال» بأن الخطوط الجديدة التي تم تفعيلها موزعة على خط مخيم فلسطين الحميدية، معرونة، حفير تحتا، معضمية القلمون، نهرعيشة بولمان، معلولا، حلبون، دويلعة برامكة.

وأشار أبو رشيد إلى أن هناك خطوطاً أخرى تم رفدها بباصات نقل داخلي إضافية كضاحية الأسد وحرستا ومليحة وغيرها من الخطوط.

ولدى سؤاله إن كان بالإمكان فتح خطوط جديدة أو رفد خطوط أخرى بباصات إضافية أوضح أبو رشيد بأن ذلك الأمر يتم وفق إمكانات الشركة وحاجة الخطوط للتخديم.

وفيما يتعلق بإدخال الشركة لباصات جديدة بالخدمة بعد توقفها عن العمل نتيجة لتعطلها، كشف أبو رشيد بأنه تم صيانة 14 باصاً وإدخاله للخدمة بمختلف الخطوط، في حين بقي 6  باصات متعطلة ويتم التعاقد لصيانتها.

ونوه أبو رشيد بأنه تم تزويد 150 باصاً للنقل الداخلي بأجهزة التتبع، وبقي 20 باصاً لم يزود بالأجهزة، لافتاً إلى أنه تم رفع كتاب إلى هندسة المرور لتزويدهم بالأجهزة، منوهاً بأهمية تزويد تلك الباصات بالأجهزة لكونها ضبطت من مخصصات المازوت وتقيد السائقين بمسار خطهم.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *