خبر عاجل
تفاقم أزمة النقل في حمص وانتظار للحلول… عضو المكتب التنفيذي المختص لـ«غلوبال»: نعمل على تخفيف الضرر بتدوير جزء من الكميات بين القطاعات الذهب يصل إلى قمة جديدة محلياً… محلل مالي لـ«غلوبال»: في طريقة إلى 3 الاف دولار للأونصة لأنه الملاذ الآمن المخرج كرم علي يكشف ل “غلوبال” تفاصيل “إخلاء زميل” مع جمال العلي زخات من المطر مع هبات من الرياح… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة حكومة أمام تحديات السياسة والاقتصاد العدادات “موضة” السوق الجديدة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: الدفع الإلكتروني غير مقنع وطبع فئات كبيرة غير ميسّر حالياً بالصور… الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ بدمشق. “معتصم النهار” أفضل ممثل عربي و “نور علي” تنال جائزة الإبداع في مهرجان الفضائيات العربية 2024 عدسة غلوبال ترصد ديربي اللاذقية بين تشرين وحطين في دورة الوفاء والولاء بكرة القدم اتهامات تطال إكثار البذار حول بذار البطاطا…مدير الفرع بدرعا لـ«غلوبال»: التعاقد مع الفلاحين حصراً يتم عن طريق الترخيص الزراعي
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

توقعات بانخفاض مدة انتظار رسالة الغاز… عضو مكتب تنفيذي بدمشق لـ«غلوبال»: نحتاج إلى 40 طلباً يومياً من المازوت

خاص دمشق – زهير المحمد

توقع عضو المكتب التنفيذي عن قطاع التموين والتجارة الداخلية بمحافظة دمشق محمد قيس رمضان بأن تشهد رسائل الغاز انخفاضاً خلال الأسبوع القادم.

ويشكو العديد من المواطنين من عدم التزام معتمدي الغاز بتسعيرة محددة تحت ذريعة أن التسعيرة الجديدة لم تكن منصفة لهم، ولاسيما من ناحية ارتفاع أجور نقل المادة.

ليعيد ويؤكد رمضان لـ«غلوبال» بأن لجنة الأسعار بالمحافظة وضعت تسعيرة مناسبة لمعتمدي الغاز  وفقاً للتكاليف والأتعاب التي يتكلفوها، إذ حددت تسعيرة مبيع الأسطوانة بسعر 16500 ليرة، مؤكداً بأن أي زيادة يتقاضاها معتمدو الغاز عن تلك التسعيرة تتم ملاحقة المعتمد وفق مايقتضيه القانون.

 وبحسب إحصاءات محروقات دمشق يبلغ عدد البطاقات الأسرية على ساحة المحافظة 550 ألف بطاقة، وتصل مدة انتظار رسالة الغاز مابين 60 إلى 70 يوماً.

ولدى سؤاله عن وضع طلبات تعبئة المازوت، لم يخف عضو المكتب التنفيذي بمحافظة دمشق بوجود 20 طلب تعبئة يومياً من المادة، مشيراَ في الوقت نفسه إلى أن حاجة دمشق أكثر من ذلك إذ تحتاج يومياً إلى 40 طلباً، مؤكداً بأنه يتم توزيع الطلبات المتاحة وفقاً للأولويات.

متوقعاَ بأن تشهد طلبات التعبئة اليومية من المادة تحسناً ملحوظاً خلال الفترات القادمة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *