خبر عاجل
سوسن ميخائيل تتعرض لأزمة صحية مازوت التدفئة يحرق الجيوب قبل استلامه بعد غياب لأكثر من شهر.. السوري عمر السومة يظهر مجدداً مع العربي إلقاء القبض على قاتل اللاعب غيث الشامي وبعض أفراد عائلته خالد غنيم: “خوسيه لانا يشرف على جميع المنتخبات الوطنية السورية” سوء واقع النقل الداخلي في عدد من أحياء دير الزور… رئيس شعبة النقل الداخلي لـ«غلوبال»: نعاني من نقص  بعدد الحافلات والعاملين علي وجيه ضمن قائمة نُقَّاد “مركز السينما العربية” للسنة السادسة على التوالي محمود نصر يدعم العمل الإنساني غير الربحي أجور عصر الزيتون لم تصدر لتاريخه… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع من الزيت 1300 طن. إصلاحات اقتصادية والشفافية المفقودة! 
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

زخات رعدية غزيرة أحياناً وعودة للأجواء المستقرة مع نهاية الأسبوع …الحالة الجوية المتوقعة

الاثنين 29/05/2023: توالي درجات الحرارة انخفاضها لتصبح حول معدلاتها أو أدنى بقليل لمثل هذه الفترة من السنة ويكون الجو ربيعياً معتدلاً وغائماً جزئياً يتحول الى غائم ماطر على فترات وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالرعد و حبات البرد أحياناً، سديمياً مغبراً في المناطق الجنوبية الشرقية والبادية.

الرياح: غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات تتجاوز سرعتها (60) كم/ساعة خاصة على المناطق الجنوبية الشرقية والبادية تثير الغبار في تلك المناطق.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء 30/05/2023: تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة، ويكون الجو ربيعياً معتدلاً وغائماً جزئياً مع بقاء الفرصة لهطل زخات رعدية تكون غزيرة أحياناُ في أماكن متفرقة.

الرياح: جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات تتجاوز سرعتها (50) كم/ساعة خاصة على المناطق الغربية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء 31/05/2023: تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل لمثل هذه الفترة من السنة ويكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً مع بقاء الفرصة لهطل زخات رعدية تكون غزيرة أحياناً خاصة في المناطق الشمالية الشرقية والجزيرة، وسديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والبادية.

الرياح: غربية الى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط بعد الظهر مع هبات تتجاوز سرعتها (55) كم/ساعة تثير الغبار في المناطق الشرقية والبادية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

تحذيرات:

🔹تشكل السيول في الوديان والمنحدرات نتيجة غزارة الهطل.
🔹الفروقات الحرارية بين ساعات الليل والنهار خاصة المناطق الجبلية مع ارتفاع بنسبة الرطوبة السطحية في ساعات الصباح الباكر بدء من يوم الثلاثاء.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *