خبر عاجل
انخفاض طفيف في درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة رئاسة الجمهورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد “لوكيميا” عين على الطب والهندسات والأخرى على الجيبة أما رزق المعاهد فعلى الأهل… مدير الامتحانات لـ«غلوبال»: الدروس الخصوصية لا تخلق التفوق والمدارس تتمتع بسوية عالية قاطنو ببيلا يناشدون “الكهرباء” بإزالة الخطر عنهم وإعادة وصل الكابلات… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: سنتواصل مع المعنيين لإيجاد حل فريق الثورة يفوز بلقب دوري كرة السلة للسيدات ماذا قدم أيهم أوسو مع نادي قادش الإسباني هذا الموسم؟ عدسة غلوبال تواكب فوز الكرامة على النواعير في دوري كرة السلة وفيتان بأخطاء طبية خلال أقل من شهر بدمشق… نقيب أطباء سورية لـ«غلوبال»: تحدث في كل دول العالم ولاتزال ضمن حدودها الطبيعية خسارة كبيرة لإيران والمنطقة ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: 4 شهداء و17جريحاً الحصيلة النهائية
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

وفاة شخصين وإصابة سبعة وأربعين آخرين جراء إلقاء قنبلتيــن واطلاق نار على حفل زفاف في بلدة المشرفة بحمص

ورد إخبار إلى شرطة ناحية عين النسر بمحافظة حمص بإقدام شخصين على إلقاء قنـبلتين وإطلاق نار في حفل زفاف ضمن بلدة المشرفة ووقوع إصابات بين الحاضرين .

على الفور توجهت دوريات من شرطة ناحية عين النسر ومخفر المشرفة وفرع الأمن الجنائي بحمص وباشراف قائد شرطة حمص إلى المكان وتبين وفاة شخصين وإصابة سبعة وأربعين آخرين بعضهم بحالة خطرة .

تم اسعاف المصابين ونقل المتوفين إلى مشافي حمص وبالتحقيق الأولي تبين إقدام المدعوين ( فادي . ج ) و ( حازم . ) من قرية عقيربات بإلقاء قنبلتــين وإطلاق نار على حفل زفاف عائد للمدعو ( محمد.ع ) وذلك بسبب خلافات شخصية ولاذا بالفرار عقب ذلك.

مازالت التحقيقات مستمرة والأبحاث جارية عنهما لالقاء القبض عليهما واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهما .

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *