خبر عاجل
ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي هل أصبح المواطن مكسر عصا لحل أزمات النقل؟ 500 طن بطاطا ومئة طن بندورة تصل الهال يومياً… عضو لجنة مصدّري الخضر والفواكه لـ«غلوبال»: الأسواق تخضع للعرض والطلب وارتفاع المدخلات أجواء خريفية مع أمطار متفرقة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة أهالي الكسوة يعانون شح المياه… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: ضخها لمرة واحدة بالأسبوع غير كاف ونأمل بزيادتها إنجاز أكثر من 111 ألف معاملة وإيرادات تتجاوز 8 مليارات… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: نسعى لإلغاء الورقيات نهائياً في معاملاتنا خدمات النظافة في البطيحة تتحسن… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: محافظة القنيطرة دعمتنا بصيانة الآليات بلنكن عائداً إلى المنطقة… اجترار للوعود والأوهام
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

استلام بوابات إنترنت جديدة مع تجهيزاتها… مصدر خاص في اتصالات دمشق لـ«غلوبال»: أولويات التركيب لطلبات الانتظار وفقاً للأقدمية

خاص دمشق – زهير المحمد

كشف مصدر خاص في شركة اتصالات دمشق لـ«غلوبال» بأن الشركة بدأت باستلام عدد كبير من توريدات بوابات الإنترنت الجديدة مع تجهيزاتها، وتم البدء عن إعلان توفر بوابات انترنت جديدة في عدد من المراكز  الهاتفية بدمشق.

ويقدر حصة دمشق من التوريدات الجديدة من البوابات بنحو 50 ألف بوابة انترنت بمختلف السرعات، وليعيد المصدر ليؤكد بأنه سيتم توزيع تلك البوابات وفق خطة تركيب أقرتها الشركة خلال خطتها لهذا العام، إذ ستكون أولويات التركيب لطلبات الانتظار وفقاً للأقدمية.

ولدى سؤاله عن خطة اتصالات دمشق فيما يتعلق بتركيبات الخطوط الأرضية، نوه المصدر بأن خطة هذا العام تتضمن تزويد نحو 24 ألف مشترك بخطوط هاتفية جديدة، منوهاً بتوفر عدد كاف من الخطوط الأرضية ويتم تزويد المشتركين وفقاً لأقدمية الطلب المقدم من المشترك وتبعاً للحالة الفنية للمراكز الهاتفية.

وفي سياق منفصل، أشار المصدر إلى أنه من أبرز الصعوبات التي تواجه ورش الاتصالات هو انتشار ظاهرة رمي القمامة بالقرب من كبائن الهاتف ولاسيما في مناطق السكن العشوائي، ففي كثير من الأحيان تعيق أو تؤخر أكوام القمامة ورش الاتصالات من تنفيذ عمليات إصلاح بعض الأعطال الطارئة.

وأمل المصدر من المواطنين والجهات المسؤولة عن النظافة بضرورة التعاون مع الاتصالات في هذا الخصوص، من خلال عدم إلقاء القمامة بالقرب من كبائن الهاتف وترحيلها من قبل عمال النظافة في حال وجودها.

طريقك الصحيح نحوالحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *