خبر عاجل
493 مليار ليرة قيمة التغريمات خلال الربع الأول… مدير حماية المستهلك لـ«غلوبال»: الضبوط التموينية إجراءات رادعة تهدف لحماية المستهلك من الاستغلال والجشع المنتج خسران والمستهلك طفران قرارات لجنة الانضباط والأخلاق عن مباريات الجولة الأخيرة في الدوري السوري تدابير لمواجهة العاصفة المرتقبة… محافظ اللاذقية لـ«غلوبال»: وزّعنا المهام وننتابع حسن التنفيذ بحضور أيهم أوسو.. قادش يتعادل مع ريال مايوركا في الدوري الإسباني ريم نصر الدين تعلن انفصالها عن زوجها ياسر البحر تسجيل أول حالات الغرق هذا العام…قائد فوج إطفاء دير الزور لـ«غلوبال»: انتشال جثتي طفل وطفلة من الفرع الصغير لنهر الفرات الجموع الأمريكية تستجدي الأموات 35 ألف حاج هذا العام… رئيس لجنة السياحة بجمعية حماية المستهلك في دمشق وريفها لـ«غلوبال»: التكاليف تصل إلى 5 بليون و250 ملياراً الرئيس الأسد يستقبل عبد اللطيف بن راشد الزياني وزير خارجية مملكة البحرين
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

“حب للإيجار” يربك هبة نور !

بعد انتشار أخبار عن مشاركة هبة نور في النسخة المعربة من المسلسل التركي الشهير “حب للإيجار” خرجت نور عن صمتها نافية الأمر ومعربة عن تفاجئها من إدراج اسمها ضمن قائمة أبطال العمل.

وأكدت نور أن الخبر أربكها كونه غير صحيح، مضيفة أنه سبق وتعرضت لذات الموقف في مسلسل “الهيبة” أيضاً، حيث شعرت بالخجل والإرباك حينها كونها لا تحبذ انتشار خبر مشاركتها في أي عمل ليست فيه.

وتساءلت نور عن مفتعل هذا الخبر، مؤكدة أنه لربما محب ويتمنى أن تشارك نور بمثل هذه الأعمال، او ربما طرح اسمها بشكل خاطئ كون بطلة العمل نور علي .

الجدير بالذكر أن هبة نور غابت عن موسم “رمضان 2023” رغم مشاركتها في عملين، حيث تأجل عرض مسلسل “كانون” لعدم الانتهاء حاق عمليات التصوير، وتوقف عرض مسلسل “دوار شمالي” في آخر لحظة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *