خبر عاجل
استمرار لخطوات التمصرف والتحول الإلكتروني… مدير الدفع الإلكتروني في التجاري السوري لـ«غلوبال»: إضافة 21 كازية جديدة إلى منظومة الدفع الإلكتروني غلاء مستلزمات الإنتاج يرفع أسعار العسل… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع أقل من السنوات الماضية إجراءات لتأمين عودة الأهالي وترميم الأسواق التراثية… مدير كهرباء حمص لـ«غلوبال»: توزيع المحولات الواردة فوراً وتركيب 2‐3 منها أسبوعياً الانتخابات ستكون إلكترونية… عضو غرفة تجارة دمشق لـ«غلوبال»: الأولوية تشكيل الأعضاء المناسبين وتجاوز الأخطاء السابقة حسام جنيد يعلّق على خبر حصوله على هدية من “رجل أعمال” عمل كوميدي يجمع سامية الجزائري ونور علي وأيمن عبد السلام في رمضان 2025 ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

القبض على عصابة للسرقة في منطقتي الرادار والشيخ سعد بطرطوس

ألقى فرع الأمن الجنائي في طرطوس القبض مطلوب خطير هو المدعو (غدير.ب) بحقه 11 إذاعة بحث بجريمة القتل العمد والتي وقعت في منطقة عمريت خلال عام 2014.

وأضاف المصدر أن القبض على المطلوب من ضمن عصابة مؤلفة من 12 شخصا مطلوبين بجرائم خطرة منها السرقة والقتل والسلب بقوة السلاح وترهيب المواطنين وإطلاق النار في المحافظة وترويج العملة الأجنبية المزورة بالإضافة إلى تعاطي المخدرات وترويجها.

وبين المصدر لتلفزيون الخبر، أنه تم إلقاء القبض على المدعو (غدير .ب) عند المدخل الجنوبي لمدينة طرطوس منذ قرابة الشهر.

وأضاف المصدر أن المقبوض عليهم هم (وسام ، ج) و(علاء ، د) و(علي، ح) و (ربيع ، أ) و(علي ، ب) و(فاطر، أ) و(لؤي، ر) و(طوني، ن) و(خضر، ن) و(سليمان، ر) و(عماد ، ع) وكلهم من محافظة طرطوس، وبحقهم إذاعات بحث تتراوح بين 2 إلى 6 إذاعات.

وأشار المصدر إلى أنه تم إلقاء القبض عليهم في حيي رأس الشغري والرادار وبلدتي الشيخ سعد ودوير الشيخ سعد في محيط طرطوس خلال 20 يوماً، و تمت مصادرة أسلحة حربية متعددة وذخائر، وأجهزة خليوية، و 3 سيارات بلوحات مزورة كانت بحوزتهم.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *