خبر عاجل
ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي هل أصبح المواطن مكسر عصا لحل أزمات النقل؟ 500 طن بطاطا ومئة طن بندورة تصل الهال يومياً… عضو لجنة مصدّري الخضر والفواكه لـ«غلوبال»: الأسواق تخضع للعرض والطلب وارتفاع المدخلات أجواء خريفية مع أمطار متفرقة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة أهالي الكسوة يعانون شح المياه… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: ضخها لمرة واحدة بالأسبوع غير كاف ونأمل بزيادتها إنجاز أكثر من 111 ألف معاملة وإيرادات تتجاوز 8 مليارات… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: نسعى لإلغاء الورقيات نهائياً في معاملاتنا خدمات النظافة في البطيحة تتحسن… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: محافظة القنيطرة دعمتنا بصيانة الآليات بلنكن عائداً إلى المنطقة… اجترار للوعود والأوهام
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

البدء بإصلاح أجهزة غسيل الكلية…مدير مشفى حماة الوطني لـ«غلوبال»: ستعود للعمل قريباً

خاص حماة – محمد فرحة

لم يتأخر الرد لأكثر من 24 ساعة على زيارة محافظ حماة للهيئة العامة لمشفى حماة  الوطني، حتى بدأت ورشات وفنيو المشفى بعملية إصلاح كل أجهزة غسيل الكلية المتعطلة عن العمل، وغيرها من الأجهزة الطبية الخدمية، بهدف تقديم أفضل الخدمات للمرضى المراجعين، وفقاً لحديث المدير العام للهيئة الدكتور سليم خلوف لشبكة «غلوبال» الإعلامية.

وأشار الدكتور خلوف إلى أنه تم التوجيه  بالإسراع بصيانة وإصلاح هذه الأجهزة وإعادتها للعمل لاستقبال المراجعين، مضيفاً: بعد تفقد المحافظ لأقسام المشفى وتحديداً لقسم غسيل الكلية وصل فنيو الأجهزة المذكورة من قبل الشركة الخاصة وقاموا بعملية الإصلاح والتي قد تنتهي خلال 24 ساعة أقصاها اليوم الأربعاء.

منوهاً بأن مثل هذه الأعطال غالباً ما تحدث في قسم يرتكز عليه ويشهد المزيد من الضغط والعمل يفوق طاقته التشغيلية اليومية، كما هي الحال في العديد من المشافي الحكومية وغير الحكومية، مؤكداً بأن فنيي الشركة الخاصة بهذه الأجهزة سيضعونها في الخدمة فوراً، ولاسيما أن أعداداً كبيرة من المواطنين يراجعون الهيئة يومياً لغسيل الكلية.

وختم خلوف حديثه بالتأكيد على أن طواقم الهيئة العامة لمشفى حماة الوطني يوصلون الليل بالنهار لتقديم كافة الخدمات الطبية للمراجعين في كافة أقسام الهيئة بما ينسجم  مع تأكيدات وزارة الصحة وتوفيرها للقطاع الصحي جل ما يحتاجه.

بقي أن نشير إلى أن المشافي الحكومية اليوم في ظل الظروف الصعبة تعتبر حمالة الشأن الصحي العام، ولا غرابة في شدة الازدحام عليها بكل أقسامها، ومن هذا المنطلق تلقى كل الدعم والرعاية والاهتمام.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *