خبر عاجل
استمرار لخطوات التمصرف والتحول الإلكتروني… مدير الدفع الإلكتروني في التجاري السوري لـ«غلوبال»: إضافة 21 كازية جديدة إلى منظومة الدفع الإلكتروني غلاء مستلزمات الإنتاج يرفع أسعار العسل… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع أقل من السنوات الماضية إجراءات لتأمين عودة الأهالي وترميم الأسواق التراثية… مدير كهرباء حمص لـ«غلوبال»: توزيع المحولات الواردة فوراً وتركيب 2‐3 منها أسبوعياً الانتخابات ستكون إلكترونية… عضو غرفة تجارة دمشق لـ«غلوبال»: الأولوية تشكيل الأعضاء المناسبين وتجاوز الأخطاء السابقة حسام جنيد يعلّق على خبر حصوله على هدية من “رجل أعمال” عمل كوميدي يجمع سامية الجزائري ونور علي وأيمن عبد السلام في رمضان 2025 ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

انخفاض في درجات الحرارة وأمطار في منتصف الأسبوع… حالة الطقس المتوقعة

الخميس 15 /حزيران/2023: تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلاً لتصبح أدنى من معدلاتها بقليل والجو ربيعيا معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع فرصة لهطل زخات عشوائية متفرقة من المطر في المنطقة الساحلية سديمياً في المناطق الشرقية والبادية.

الرياح: غربية الى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة أحياناً.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة والسبت 16-17 /حزيران/ 2023: يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو/2_4/ درجات مئوية يوم السبت والجو حاراً نسبياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع فرصة لهطل زخات عشوائية من المطر خلال ساعات مساء وليل يوم السبت في المنطقة الساحلية، سديمياً مغبرّاً في المناطق الشرقية والبادية.

الرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة أحياناً.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الأحد والأثنين 18-19/حزيران/ 2023: يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلاتها بقليل، والجو ربيعياً معتدلاً غائم جزئياً بشكلٍ عام مع فرصة لهطل زخات عشوائية من المطر في المنطقة الساحلية وأجزاء من المنطقة الشمالية الغربية والجنوبية الغربية .

الرياح: غربية إلى شمالية غربية معتدلة مع هبّات نشطة تتجاوز سرعتها 40 كم/سا أحياناً تثير الغبار في المناطق الداخلية.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الثلاثاء والأربعاء والخميس 20-21-22 /حزيران/2023: تميل درجات الحرارة للارتفاع تدريجياً لتصبح أعلى من معدلاتها بقليل يوم الخميس، والجو حاراً نسبياً وبين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، سديمياً في المناطق الشرقية والبادية.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً.

البحـر: خفيف ارتفاع الموج.

تحذيرات:

🔹 تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب الأجواء السديمية المغبرة في المناطق الشرقية والبادية.

🔹 ارتفاع نسبة الرطوبة السطحية على المناطق الغربية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *